أفراح طاغية فى الأهلى البدرى يعتذر للزمالك ويبدأ التفكير فى السوبر

سادت حالة من الفرحة الطاغية داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عقب الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين أحرزهما مؤمن زكريا وجونيور اجاى ضمن فعاليات المرحلة السابعة عشرة من منافسات مسابقة الدورى التى جرت مساء أمس باستاد بتروسبورت.

وقررت الإدارة الحمراء صرف مكافآت استثنائية للفريق عقب الفوز والمجهود الكبير الذى بذله الجميع بعد صدارة الدور الأول، من جانبه قدم حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة الاعتذار إلى جماهير الزمالك على الفرحة المبالغ فيها عقب إحراز أجاى هدف الاهلى الثانى.

وقال البدرى إنه لم يقصد الإساءة لجماهير الزمالك أو لاعبيه لكن المباراة كانت هامة جدا بالنسبة للأهلي،ولم يكن مضغوطا بل فرحته كانت بسبب جماهير الأهلى التى يسعى لرسم البسمة على وجوهها دائما، وأضاف أنه راهن على مؤمن زكريا فى المباراة لما يمتلكه من خبرات ومهارة ولم يتردد لحظة فى الدفع به خلال المباراة خاصة مع ارتفاع نسبته التهديفية فى تلك المواجهات.

وأوضح أنه لعب الشوط الثانى بتكتيك مختلف عن الشوط الأول حيث لعب بشكل هجومى مكثف فى الشوط الأول وفى الشوط الثانى سعى للعب على الهجمة المرتدة فى المساحات الخالية فى دفاعات الزمالك، وتابع أن الأهلى أضاع أكثر من هدف فى شوطى المباراة لاسيما مع اندفاع لاعبى الزمالك لإدراك هدف التعادل حيث حول طريقة لعبه من4-2-3-1 إلى 4-4-2 مضيفا أن هدف أجاى سيمنحه الثقة وسيجعله يخرج المزيد من قدراته فى المباريات المتبقية.

وشدد البدرى على أنه سيبدأ من الآن التفكير بكل قوة فى مباراة السوبر المصرى التى ستقام فى دولة الإمارات العربية المتحدة 10فبراير المقبل بعد ان فرغ من مسابقة الدورى، وقال إن جماهير الأهلى من حقها أن تكون سعيدة وتنهى هذا العام وهى هادئة مطمئنة لفريقها.

شريف إكرامى:

لم نحسم الفوز بالدورى

أكد شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادى الأهلى أن الفوز على الزمالك مهم للغاية من الناحية الفنية والمعنوية وكذلك فى إطار الصراع مع الزمالك على صدارة الدورى.

وقال إكرامى إن توسيع الفارق مع الزمالك إلى خمس نقاط لا يعنى الفوز بالدورى بل ان المشوار مازال طويلا ويحتاج لمزيد من الجهد.

وأضاف حارس الأهلى أن الروح جيدة بين لاعبى الفريقين وما يحدث دائما داخل المستطيل الأخضر نرفزة ملعب فقط لاغير بجانب أن العلاقة جيدة بين جميع اللاعبين لأنهم زملاء فى المنتخب.

مؤمن زكريا:

التسجيل له مذاق خاص

أبدى مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على الزمالك فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة بالدوري، وفاز بها الفريق بهدفين دون مقابل.

وقال زكريا إن هز الشباك فى لقاء القمة دائمًا ما يكون له مذاق مختلف، لكن يبقى دائما فوز الأهلى هو الأهم سواء سجل أهدافا أم لم يسجل خلال المباريات، ووجه اللاعب الشكر للجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى على ثقته الكبيرة، والدفع به من بداية المباراة.

حسين السيد:

أتمنى الانضمام للمنتخب الوطنى أكد حسين السيد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أنه لم تحدث أى أزمة عقب المباراة وان شيكابالا كان فقط يهدئ من روع جماهير الزمالك بعد هدف أجاى الثانى للأهلي، وقال حسين السيد إنه تدرب بشكل جيد خلال الشهور السابقة من أجل إثبات نفسه خاصة أن المنافسة شريفة بينه وبين على معلول وصبرى رحيله وهما يعدان بمثابة إخواته لكن قرار مشاركة أى لاعب تعود للجهاز الفني.

وأضاف أنه يتمنى الانضمام للمنتخب قبل كأس الأمم الإفريقية لكن إذا لم يقع الاختيار عليه سيكون أول الداعمين لمنتخب بلاده ويتمنى فوزه ببطولة الأمم الأفريقية فى الجابون.

وأوضح ظهير الأهلى أنه يشكر الجهاز الفنى واللاعبين على المجهود الكبير الذى بذلوه من أجل تحقيق الفوز حتى اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباراة من الأساس.

الكاتب : عبد الحكيم أبو علم
سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية