هنا الرياض ..المحطة الأهم الطبية لفصل التؤأم المصرى (منة ومي) والداهما عبرا عن شكره للملك سلمان.. والقنصل المصري: لفتة غير مستغربة و فحوصات...

مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز المحطة الطبية الأهم بالرياض فى رحلة فصل التؤأم المصرى المتصل (منة ومي) و الذى تكفل الملك سلمان برعايتهم .

أجرى الفريق الطبي والجراحي في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية في وزارة الحرس الوطني الفحوصات السريرية للتوأم المصري (منة ومي) اللذين وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بنقلهما إلى المملكة، واستضافتهما ووالديهما للنظر في إمكانية إجراء عملية جراحية لفصلهما.

واطمأن الفريق على حالتهما الصحية وقرر إجراء فحوصات دقيقة لدراسة حالتهما خلال الأيام القادمة.

وتبين من الفحوص الأولية أن التوأم (منة ومي) تلتصقان بالرأس من ناحية الخلف مع التصاق ببعض الأغشية والأوردة المحيطة بالمخ.

التوأم المصري وصلا إلى الرياض مطلع الأسبوع برفقة والديهما عبر مطار الملك خالد الدولي، و تم نقلهما إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال، وكان في استقبالهم فريق طبي متخصص يتقدمه رئيس الفريق الطبي والجراحي لعمليات فصل التوائم السيامية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة والقنصل العام لسفارة مصر بالرياض هاني صلاح.

ورفع والدا التوأم الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين من جانبه، ثمن القنصل العام لسفارة مصر بالرياض اللفتة الحانية والكريمة من الملك سلمان، مؤكدا أن ذلك ليس بمستغرب على هذا الوطن قيادة وشعبا.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية