غدا.. قبول طلبات 400 فرصة عمل للمعاقين والأصحاء بالقاهرة

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة "منطقة شرق مدينة نصر"، غدا الخميس، في قبول طلبات 400 فرصة عمل للمعاقين والأصحاء من الذكور والإناث ، حتى استيفاء العدد المطلوب.

أعلن ذلك وزير القوي العاملة محمد سعفان، مشيرا إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص تتمثل في 200 فرصة عمل علي وظيفة تجميع الضفائر الكهربائية للسيارات ، بشركة ليوني وايرنج سيستمز ايجيبت بالمنطقة الحرة بمدينة نصر ، والراتب 1160 جنيها، وحوافز إنتاج 250 جنيها .

وقال الوزير : إن الشركة توفر مميزات التأمين الطبي علي أعلي مستوي ، والتأمين الطبي الأسري بعد مرور 3 سنوات ، فضلا عن تأمين اجتماعي كامل ، وبوليصة تأمين علي الحياة ، وأتوبيسات لجميع الجهات ، وصالات إنتاح مكيفة ، وكافتيريات مجهزة، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلا علي شهادة متوسطة أو فوق المتوسطة "دبلومات أو معاهد" في كافة التخصصات، والسن يبدأ من 18 سنة، وبطاقة الرقم القومي سارية المفعول، ومقيم في محافظات القاهرة الكبري" القاهرة والجيزة والقليوبية ".

وأضاف الوزير أن الشركة تطلب أيضا 200 فرصة عمل من حملة شهادة التأهيل المهني لاستيفاء نسبة الـ 5% لذوي الإعاقة علي وظيفة تجميع ضفائر سيارت، ويشترط في المتقدم ألا تكون الإصابة بالأيدي أو القدمين أو العين أو الظهر حيث يتطلب العمل الوقوف 8 ساعات يوميا ، وذلك للتوافق مع طبيعية العمل والتوصيف الوظيفي للتجميع ، ويمكن تعيين الصم والبكم.

ويشترط في المتقدمين ألا يقل السن عن 22 سنة ولا يزيد عن 39 سنة، وإلا يكون من سكان الأقاليم، ويكون المؤهل الدراسي شهادة متوسطة أو فوق المتوسطة "دبلومات أو معاهد"، وأن يكون حاملا لشهادة الإعفاء من تأدية الخدمة العسكرية، وسيتم عمل مقابلات شخصية للمتقدمين بمقر الشركة.

وأشار"سعفان" إلى أن الطلبات تقدم شخصيا إلى مدير منطقة قوي عاملة شرق مدينة نصر ، 16 عمارات الشركة السعودية - النزهة أمام دار الدفاع الجوي ، من غدا الخميس وحتي استيفاء العدد المطلوب من فرص العمل ، من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثالثة عصرا ، وذلك بالسيرة الذاتية، ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية