بالأسماء.. المتوفون بحادث الطريق الصحراوي الشرقي في أطفيح

  • فيتو
  • الأربعاء 11 يناير 2017 - 14:07

حصلت "فيتو" على أسماء المتوفين في حادث تصادم وقع بين ميكروباص وسيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي بمنطقة أطفيح، مساء أمس الثلاثاء.

والمتوفون هم: حمدي محمد عبد الفتاح، سائق، 32 عاما، عمرو عيد محمد قرني، طالب، أمل السيد حسن على، ربة منزل، رجب أحمد تمام محمد، عامل، طارق عبد العظيم أحمد حسن، طالب، محمد عبد الحميد تمام، طالب "وجميعهم مقيمون ببني سويف"، ورضا عيد محمد، عامل مقيم بالإسماعيلية، كريم ناجح أحمد توفيق، طالب مقيم بالجيزة.

وكان المقدم محمد جمال رئيس مباحث اطفيح تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي.

وعلي الفور تم الانتقال إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين وقوع تصادم بين سيارة ميكروباص ونقل؛ بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الأولى ما أدي إلى اصطدامه بالسيارة الثانية من الخلف وانقلاب السيارة الأولى واصطدامها بالحاجز الخرساني بالجزيرة الوسطي، ما أسفر عن وفاة 8 وإصابة 7 اخرين، تم نقلهم إلى عدد من المستشفيات العامة.

تم إخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية