مؤلف "القرموطي في أرض النار" يؤكد انتهاء أزمة الفيلم مع أهالي مطروح

أكد محمد نبوي مؤلف "القرموطي في أرض النار"، لبوابة أخبار اليوم، أن الفيلم سيطرح يوم 18 يناير الجاري، بدور العرض السينمائي، مؤكدا انتهاء أزمة الفيلم مع أهالي مرسى مطروح.

قال نبوي إن وفدا من مرسى مطروح قد زار المنتج أحمد السبكي في مكتبه، وتم توضيح لهم أن الفيلم لا يسئ إطلاقا لأهالي مرسى مطروح كما وصل إليهم بعد مشاهدة برومو الفيلم، وتأكد الوفد من أن الفيلم لا يمسهم بأي سوء بعدما عرض عليهم السبكي أجزاء من الفيلم بعيدا عن البرومو، وأعتذر الوفد للمنتج ولبطل الفيلم أحمد آدم.

وأشار نبوي أن مضمون الفيلم ضد الإرهاب تماما، ويساند الجيش والبلد ضد الإرهاب، مؤكدا أن الرقابة أثنت على الفيلم وما يتناوله وصرحت به دون أي ملاحظات.

كان قد أثار إعلان فيلم "القرموطي في أرض النار" عقب طرحه، أزمة مع أهالي محافظة مرسى مطروح بسبب أحد المشاهد التي اعترضوا عليها حيث يصف أبناء المحافظة بـالدواعش، وقام أحد نواب مجلس الشعب عن مرسى مطروح بالمطالبة بوقف عرض الفيلم.

جدير بالذكر أن فيلم "القرموطي في أرض النار" سيناريو وحوار محمد نبوي، وعلاء حسن، وإخراج أحمد البدري، وتدور أحداثه حول عالم تنظيم "داعش" من خلال سقوط بعض الشباب فريسة لهذا التنظيم ويحاول "القرموطي" تبعا لسياق الأحداث إنقاذهم من هذه الجماعات، ويشارك في بطولته بدرية طلبة، وإيمان سيد، ومحمد عادل، وشيماء سيف، وعلاء مرسى، وعلاء زينهم.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية