فورد تؤكد عودة سيارتها الأسطورية وتكشف عن خططها المستقبلية

يبدو أن شركة فورد ستستمر في تفوقها على المنافسين لسنوات طويلة، فبعد أن كشفت عن شاحنة F-150 موديل 2018 الجديدة خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات، هاهي الشركة الامريكية تعلن اليوم عن خططها المستقبلية، والتي ستتضمن عودة هو سيارة فورد برونكو الأسطورية إلى الأسواق العالمية.

تعرف على فورد F-150 موديل 2018 مع بكر أزهر

وبلا شك فإن عودة برونكو إلى خطوط الإنتاج ستكون أمراً رائعاً، حيث تُعد أحد أول سيارات الـ SUV العصرية على الإطلاق، حيث جمعت بين القدرات الهائلة على الطرق والوعرة ورحابة السيارة العائلية. كما كانت أحد أشهر طرازات الشركة الأمريكية لمدة 30 عاماً منذ تدشينها في عام 1966، قبل أن يتم إيقاف إنتاجها نهائياً في 1996.

وقالت فورد بأن سيارة الـ SUV متوسطة الحجم ستظهر مجدداً في عام 2020. كما أعلنت أنها ستعيد سيارة البيك-أب رينجر إلى تشكيلتها في أمريكا الشمالية لعام 2019. وسيتمّ تصنيع السيارتين في مصنع ميشيغان لتجميع السيارات في واين بولاية ميشيغان.

ولن يتوقف طموح فورد عند ذلك، فقد أكدت سابقاً أنها ستطلق نسخة هجينة من موستانج و شاحنة F-150. حيث تهدف الشركة لإضافة 13 سيارة كهربائية جديدة إلى أسطولها باستثمار قدره 4,5 مليار دولار أمريكي على مدى السنوات الخمس القادمة.

ولا ننسى كذلك سيارة فورد فيوجن الهجينة ذاتية القيادة التي تعمل الشركة الأمريكية على تطويرها في الوقت الحالي استعداداً لإطلاق عدد كبير من سيارات فورد بالمستوى الرابع للقيادة الذاتية، أي أنها ستكون بدون مقود أو وقود أو دواسة فرامل. وسيتم تخصيص هذه السيارات للاستخدام التجاري ضمن خدمات النقل العام.

كما أخبرناكم سابقاً بأن فورد ستوفر تقنية جديدة في سياراتها ستسمح لها بالتواصل مع إشارات المرور الضوئية من أجل معرفة الزمن المتبقي حتى ظهور الإشارة الخضراء. حيث سيساهم هذا الأمر بتخفيف الازدحام المروري وبالتالي تخفيض استهلاك الوقود.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية