محافظ قنا يفتتح ملتقى توظيف «عايز أشتغل»

افتتح اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الاربعاء، الملتقى التوظيفي بعنوان «عايز اشتغل»، بمعسكر قنا الدائم الدائم بالمدينة، والذي يوفر 8000 فرصة عمل في كافة المجالات، تحت تنظيم التربية والتعليم، وحدة تيسير الانتقال لسوق العمل، والقوى العاملة، والتضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، بدعم من برنامج دعم إصلاح التعليم الفني على مستوى الجمهورية«tvet2»، بحضور آلاف الشباب من ابناء المحافظة.

وقال محافظ قنا، إن الدولة تولى اهتمامًا كبيرًا في توفير فرص العمل للشباب في جميع القطاعات، لأنها تؤمن جيدًا لا سبيل للتنمية الحقيقية إلا بسواعد الشباب، مشيرًا إلى المحافظة تعمل على حاليًا على تجديد وتطوير الخدمات الصحية وقطاع المياه والشرب، وخدمات الطرق ومنها ازدواج طريق قنا – نجع حمادي الذي سوف يساعد بشكل كبير في التنمية في المحافظة والحد من الحوادث.

وأشار «الهجان» إلى أن المحافظة وفرت خلال العامين الماضين 40الف فرصة عمل في القطاع الخاص، من خلال تنظيم 16 ملتقى وظيفي على فترات متقاربة، كما أن هناك المشروع القومي للتنمية «مشروعك» وفر الكثير من المشروعات للشباب وبقروض ميسرة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية