القبض على سعودى حاول تهريب 3 قطع أفيون إلى المدينة

ألقت سلطات مطار القاهرة مساء اليوم الأربعاء القبض على راكب سعودى حاول تهريب 3 قطع أفيون بوزن 136 جراما بحقيبته لدى سفره إلى المدينة المنورة وأقر بحيازته للمخدرات للإستخدام الشخصى وليس للاتجار وتم تحرير محضر له وإحالته للنيابة.

صرحت مصادر أمنية مسئولة بالمطار: أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة الخطوط السعودية رقم 316 والمتجهة إلى المدينة المنورة إشتبه رجال الأمن في حقيبة الراكب السعودى «ن.ع» حيث أوضح جهاز فحص الحقائب بالأشعة وجود أجسام معتمة بداخلها.

وأمام العميدين زينهم الشورى مدير إدارة التأمين وهشام موافى مساعد مدير أمن مطار القاهرة لمبنى رقم 2 تم فتح الحقيبة وتبين وجود 3 قطع أفيون بوزن 136 جراما وأقر الراكب أمام اللواء أيمن عبدالفتاح وكيل شرطة المطار للأمن بحيازته للمخدرات للإستخدام الشخصى وليس للاتجار، وأمر اللواء فهمى مجاهد مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة بتحرير محضر للراكب وإحالته للنيابة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية