على هامش "أفريقيا - فرنسا".. مصر تشارك في منتدي شبابي بمالي

تشارك جمهورية مصر العربية، في المنتدي الشبابي بمالي، والذي يعقد خلال الفترة من 11 إلى 16 يناير 2017، وذلك علي هامش قمة "أفريقيا - فرنسا"، والتي تستضيفها مالي تلك الأيام.

ويمثل مصر في المنتدي حسن غزالي، نائب الامين العام لاتحاد الشباب الافريقي لمنطقة شمال افريقيا ومؤسس مكتب الشباب الافريقي.

ويحضر المنتدي عددا من القيادات الشبابية على المستوى الأفريقي وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب الافريقي، ورؤساء المجالس القومية الشبابية علي مستوي الأقاليم الافريقية وعددا من شباب القارة السمراء.

ويتناول المنتدى القضايا الشبابية كالبطالة، ومحاولة إيجاد حلول لها، ومناقشة عدد من البرامج الشبابية التي من شأنها تنمية الشباب كريادة الأعمال.

يذكر أن قمة "إفريقيا- فرنسا" ستناقش تحديات الإرهاب، والسلام والأمن والهجرة، وتهريب السلاح والجريمة المنظمة، ومحاربة القاعدة في مالي، إلى جانب الشراكة الاقتصادية والتنمية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية