ننشر قرار النيابة بحفظ التحقيق في إتهام إبراهيم سعيد لزوجته بالزنا

قرر المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، حفظ التحقيقات فى البلاغ رقم 2595 لسنة 2016 المقدم من إبراهيم سعيد، لاعب المنتخب وناديي الأهلي والزمالك سابقًا، واتهم فيه زوجته ابتسام كامل الشهيرة بـ "شهد عبد الله" بالزنا، نعدام ا دلة.

وحصلت "التحرير" على صورة من قرار حفظ التحقيقات.

كان إبراهيم سعيدن قد تقدم ببلاغ للنائب العام، يتهم فيه زوجته بالزنا، وأكد وقتها أنه حرر توكيلا لمحامٍ دولي، لإقامة دعوى تزوير ضد زوجته ابتسام كامل، الشهيرة بـ شهد عبد الله، بدولة الإمارات، للحصول على شقة الزوجية، مطالبًا أيضًا بمنحه حق حضانة ابنه آدم، بعد أن نشر صورة لزوجته مع أحد الأشخاص.

ونشر سعيد وقتها صورة لزوجته مع أحد الأشخاص وعلق: "آسف إني نزلت الصورة بنفسي، هي دي الأم المثالية اللي بتحب ابنها وعايزة حقه.. أشعر بالقرف".

فيما علق هيثم حمد الله، دفاع شهد عبدالله، على حكم اليوم عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، "سنقيم دعوى بالسب والقذف والتشهير وسوف نطالب الزوج المخلوع بـ 10 مليون جنيه تعويض عن الأضرار التي لحقت بموكلتي بعد أن تم حفظ قضيه الزنا".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية