بمشاركة فنان مصري: مسلسل بريطاني عن ثورة يناير يفوز بجولدن جلوب

فاز المسلسل البريطاني Night Manager، الذي تدور أحداثه خلال اندلاع ثورة 25 يناير، بثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب للسينما والتلفزيون، في الدورة الـ74.

وفاز بطل المسلسل توم هيدليستون بجائزة أفضل ممثل، وفاز هيو لوري بجائزة أفضل ممثل مساعد، فيما فازت أوليفيا كولمان بجائزة أفضل ممثلة مساعدة.

وتدور أحداث المسلسل حول البطل الذي يعمل مدير فندق كبير في مصر، الذي يستيقظ بعد قضائه ليلة مع امرأة غريبة، ليجدها مقتولة، ويتهم المدير الليلي بقتل السيدة التي ترتبط بابن شخصية سياسية بارزة بمصر، وتدور أغلب الأحداث خلال ثورة يناير، ويتناول قضية تجارة الأسلحة.

ورغم أن المسلسل تدور أحداثه في مصر، إلا أن التصوير تم في أحد الفنادق في المغرب بمشاركة عدد من الممثلين المغاربة، كما شارك في العمل الممثل المصري الشاب أمير المصري في دور يوسف أحد العاملين في الفندق.

ولم يكن هذا العمل الأول للممثل أمير المصري، فقد شارك في فيلم أمريكي بعنوان تائه في لندن مع وودي هاريلسون، ولكنه لم يعرض بعد، كما شارك في عام 2014 في فيلم روزواتر للمخرج جون ستيوارت، وهو مستوحى من المذكرات للصحافي والكاتب ا يراني مازيار باهاري.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية