عمرو أديب: يكشف سر زيارة وفد الأمن القومي الأمريكي للقاهرة

قال الإعلامى عمرو أديب، إن زيارة وفد من مجلس أعمال الأمن القومي الأمريكي للقاهرة، ولقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، جاء لعلمهم بأن مصر تتجه شرقاً نحو روسيا، موضحًا أن هناك تقارير أمريكية تكشف تنامي العلاقات المصرية الروسية في التسليح، والمحطات النووية إلى جانب عودة السياحة، الأمر الذي جعل الإدارة الأمريكية تتحرك سريعًا نحو القاهرة.

وأضاف أديب خلال تقديمه برنامج كل يوم ، المذاع عبر فضائية ON E وراديو نغم FM، أن السفارة الأمريكية تقدم تقاريرا للإدارة تكشف عن وجود مشكلة بين أمريكا، والرأي العام المصري، وهو ما دفعها للتحرك.

وفى سياق آخر أكد أديب أن هناك علاقات طيبة بين المصريين، والروس منذ بناء السد العالى بسبب وقوفها إلى جوار القاهرة في الأوقات العصيبة.

وكانت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى، على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ، قد نشرت تفاصيل لقائه وفد مجلس أعمال الأمن القومى الأمريكى.

أضف تعليق

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية