مرسيدس تضيف سيدان بأربعة أبواب وسيارة متعددة الاستخدامات لموديلاتها المدمجة

السيارات - أكدت مرسيدس رسمياً أنها ذاهبة لتوسيع موديلاتها المدمجة الي 8 موديلات خلال الكشف الرسمي لموديل GLA المحدث. ومن بين الموديلات المدمجة سيارة سيدان بأربعة أبواب لمنافسة سيارات مثل أودي A3 سيدان ، بينما السيارة متعددة الاستخدامات الأكبر قليلا من GLA فهي تقدم لمنافسة أودي Q3 و BMW X1، وتعرض بخمسة وسبعة مقاعد.

وتتمتع الشركة الألمانية حاليا بنجاح كبير في السوق بفضل الموديلات المدمجة الحالية، بما في ذلك A-Class و B-Class و CLA و CLA شوتينج بريك وبالتأكيد GLA . وقال ديتر زيتشة، رئيس مرسيدس : "منذ عام 2012، بعنا أكثر من مليوني سيارة مدمجة في جميع أنحاء العالم"،. "وفي الولايات المتحدة الأمريكية، نصف من يشتري السيارات المدمجة من مرسيدس هم عملاء جدد تماماً.

وسوف يستند الجيل القادم من موديلات مرسيدس المدمجة على نسخة محدثة من قاعدة البناء الحالية، واسمه MFA2. وقال "نحن على قناعة بأن هذه قصة نجاح ستستمر، وهو السبب في أننا نعتزم توسيع عائلتنا من النماذج المدمجة من خمس في الوقت الحالي إلى ثمانية أعضاء جذابة حسب قول بريتا سيجر، عضو مجلس دايملر.

وستوفر قاعدة البناء الجديدة مزيد من الصلابة مع كون السيارة أقل وزنا، ويمكن أن تحمل محرك من ثلاث وأربع أسطوانات.

مواضيع ذات صلة+

لكزس LC 500 موديل 2018 تخطف الأضواء في ديترويت 2017

فولكس فاجن e-Golf موديل 2017 المحسنة تظهر أقوي وأفضل في الشكل في ديترويت

مرسيدس E-class كوبيه ستقدم في نسختين للولايات المتحدة بقوة 329 حصان

فولفو V90 موديل 2018 تتراوح حول سعر 50 ألف دولار في أمريكا

الموضوع السابق

لكزس LC 500 موديل 2018 تخطف الأضواء في ديترويت 2017

كلمات دلالية

مرسيدسGLAمعرض ديترويت 2017

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية