هاتف LG V30 قد لا ياتى بشاشة ثانية مثل الحال مع هاتف LG V20

المسرب الشهير Evan Blass يقوم مجددا بالتسريب كالعادة، و لكن هذه المرة بخبر سىء جدا، بشكل شخصى تقبلت الخبر بشكل سىء و بدات فى اظهار الوجه الحزين سرعان ما فهمت ما الذى يرمي اليه Evan، فهو قال انه يملك شكل بمدائى لهاتف LG V30، و من ثم قام بالتلميح لان الهاتف قد لا ياتي بشاشة ثانية كما هو الحال مع هاتف LG V20.

الغاء الشاشة الثانية هو شيء غير جيد، فهواتف LG V جميعها منذ البداية و هي تقوم بتوفير شاشة ثانية، اصنفها بالابداع الحقيقى، فاستخدامها مفيد حقا و هي تقوم بالكثير من الاشياء الجيدة، و هاتف LG V20 الاخير هو هاتف جيد لكل المستخدمين، حتى هذا الجزء الخاص بصناع المحتوى الصوتي او المرئي و كما نعرف هذا النوع من صناع المحتوى لا يرضون بأي شيء.

I will say this: adieu, ticker.

— Evan Blass (@evleaks)

شركة LG قامت مؤخرا بالاعلان عن هاتف LG V34 فى اليابان و هو نسخة مصغرة و مقاومة للماء من الهاتف الكبير LG V20، و ايضا هنالك تسريبات حول إطلاق هاتف اخر خاص باوروبا باسم LG V20 S، و لكن هذا ليس مؤكد هو الاخر، و لكن على كل الاحوال، فعليهم حقا التفكير مجددا فى فكرة محو الشاشة الثانية فى هاتف LG V30 القادم.

شاركنا رأيك فى التعليقات حول هذا التسريب، و اخبرنا ما رأيك في هاتف LG V30 ان اتى بدون شاشة ثانية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية