مرسيدس ستضيف 3 سيارات مدمجة إلى خط إنتاجها بحلول 2020 إثنتان منهما قد تكونا A Class سيدان وGLB

ن غير المستغرب في ضوء مخططات شركة مرسيدس لاستثمار مليار يورو على تطوير الجيل القادم من موديلات سياراتها المدمجة أن تفكر بتوسيع خط الإنتاج الحالي لهذه الفئة من السيارات الذي يضم خمسة موديلات لتصبح ثمانية.

حيث ستحيا موديلات A Class وCLA وCLA شوتينج بريك وB Class وGLA الحالية لتشهد جيلاً ثانياً يستخدم منصة MFA2، وستنضم إليها 3 موديلات جديدة وفقاً لما أعلنته شركة مرسيدس خلال تواجدها في معرض ديترويت للسيارات 2017 المقام حالياً والذي تعرض فيه النسخة المحسنة من GLA وGT C كوبيه وإي كلاس كوبيه.

وأشار تقرير نشر في موقع "اوتوكار" نقلاً عن "مصادر رفيعة المستوى داخل شركة مرسيدس" إلى أن الشركة تعمل حالياً على تطوير A Class سيدان والتي ستدخل في منافسة مباشرة مع كل من أودي A3 سيدان وبي إم دبليو الفئة الأولى سيدان المخصصة للسوق الصينية (حتى الآن).

ولا تزال التفاصيل شحيحة حتى اللحظة، لكن يبدو أن الشركة ستعرض الموديل الجديد في معرض شانغهاي للسيارات 2017 والذي ستقام فعالياته خلال شهر نيسان / أبريل 2017.

كما من المتوقع أن يكون الموديل الآخر ضمن المخططات هو GLB والذي سيصنف فوق GLA ضمن خط إنتاج الشركة، وأشارت بعض الإشاعات إلى أن مرسيدس ستنتج هذا الموديل بنسخة خماسية المقاعد وأخرى سباعية المقاعد على أن تكون هذه الأخيرة بقاعد عجلات طويلة.المزيد:

بي إم دبليو تعد بإطلاق سيارات ذاتية القيادة بحلول عام 2021

صور جميع موديلات بي إم دبليو ستصبح كهربائية بحلول 2020

دراسة: مبيعات السيارات الكهربائية ستزيد 35 بالمئة بحلول 2040

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية