بالفيديو.. الأرصاد: طقس اليوم دافئ ويسمح للخروج والتنزه

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم دافئ في أغلب أنهاء الجمهورية ومعتدل على السواحل الشمالية وحتى شمال البلاد، والشمس تظهر أطول فترة خلال ساعات النهار، متابعًا أن الشبورة المائية هي الشئ الوحيد الذي تحذر منه هيئة الأرصاد.

وأضاف عبد العال خلال مداخلة هاتفية صباح اليوم الخميس لبرنامج صباح أون ، والمذاع عبر فضائية on live ، أن هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، ومن المتوقع أن تسجل محافظة القاهرة 20 درجة مئوية يوم السبت المقبل.

وتابع عبد العال أنه على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة إلا أن هناك فرص لسقوط الأمطار يومي السبت والأحد المقبلين، مشيرًا إلى أن الجو يسمح للخروج والتنزه، مضيفًا جو مصر يسمح بالسياحة، فالأماكن السياحية في مصر حاليا من أجمل الأماكن في العالم بسبب الطقس الدافئ من بينها شرم الشيخ والأقصر وأسوان وحلايب وشلاتين.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه لا يوجد نشاط للرياح وبالتالي كافة أعمال الملاحة البحرية تسمح لأن الجو مستقر في البحرين الأحمر والمتوسط.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية