3 نصائح هامة عند تقديم هدية لأول مرة لشريك حياتك

مع اقتراب يوم الحب يحتار الأزواج في اختيار الهدايا المناسبة، ويكون الاختيار أكثر حيرة للشركاء الجدد، فالهدية الأولى هي التي تترك الانطباع الذي سيدوم طويلًا.

وفي هذه المقالة نقدم لكِ بعض النصائح القيمة التي عليكِ الأخذ بها عند تقديم الهدية الأولى لتتركي انطباعًا رائعًا لدى شريك حياتكِ.

نوعية الهدية

لا تحتاري كثيرًا في اختيار الهدية التي عليكِ تقديمها لشريك حياتك في المرة الأولى، ولا تحتاري في الانطباع الذي ستتركه، فمهما كانت الهدية التي ستهديه إياها ستظل هي الهدية الوحيدة التي يتذكرها مهما طال الزمن.

لكن لكي تحسني الاختيار قومي بسؤال شريك حياتك عن هواياته المفضلة والتي يمارسها باستمرار، ولتكن الهدية جزءًا من هذه الهواية، فإذا كان من هواة ألعاب الفيديو جيم فستكون أسطوانة لعبة حديثة لا يمتلكها هدية رائعة بالنسبة له.

لا تبالغي

عليكِ بعدم المبالغة عند تقديم الهدية فالتعبير عن حبك لن يكون في حجم الهدية ولا طريقة تغليفها، لكن سيكون في كارت تذكاري لتعبري فيه عن مدى سعادتك لوجود شريكك في حياتك ومستقبلك.

هدية من صنعك

قيمة الهدية لا تعبر عن الحب الحقيقي، فلا تتعبي نفسك وتنفقي الكثير لتحضري هدية باهظة الثمن، فإذا كنت تمرين بضيقة مالية فلا مانع من رسم صورة لشريكك أو كتابة قصيدة أو حتى تسجيل أغنية لمطرب ما يحبه بصوتك وتهديها له، سيكون سعيدًا بذلك وستتفاجأي من رد فعله.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية