رصد 36 واقعة غش فى جامعة دمياط خلال امتحانات الفصل الدراسى الأول

ارتفعت حصيلة حالات الغش فى امتحانات كليات جامعة دمياط اليوم الخميس إلى 36 حالة بواقع 24 حالة غش بكلية الآداب و12 حالة بكلية التربية.

و قال الدكتور محروس المعداوى عميد كلية الآداب لليوم السابع أن الامتحانات تسير بإنتظام دون أى تجاوزات بإستثناء ضبط 24 حالة غش وتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد الغشاشين .

وفى كلية التربية قال الدكتور السيد عبد المجيد عميد الكلية لليوم السابع إن الكلية حررت 12 محضر غش للطلاب منذ بدء الامتحانات وحتى اليوم الخميس.

وفى كلية العلوم قال الدكتور محمود سالم عميد الكلية لليوم السابع إن الامتحانات تسير بإنتظام دون أى خروج عن القانون مشيرا إلى عدم رصد أى حالات غش حتى الآن وأوضح سالم أن الامتحانات مستمرة حتى يوم 26 يناير أخر أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول بالكلية.

وفى كلية التربية الرياضية صرح الدكتور محمد شوارب عميد الكلية أن الامتحانات لم تشهد أى خروج عن التقاليد الجامعية مؤكدا انتظام الامتحانات دون وقوع أى حالات غش حتى الآن.

وفى كلية الفنون التطبيقية قال الدكتور حاتم ادريس إن الامتحانات تسير بإنتظام دون حدوث أى تجاوزات تذكر ولم تسجل الكلية حتى الآن أى حالات غش كما خصصت الكلية لجنة من معيد وملاحظ للانتقال لسجن جمصة المركزى حيث يؤدى طالبان من المنتمين لجماعة الاخوان امتحانهم داخل محبسهما.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية