الطيران التركي يدمر 40 هدفا لداعش ويقتل 22 من عناصره

أعلن الجيش التركي أن المقاتلات التابعة لسلاح الجو تمكنت من تدمير 40 هدفا لتنظيم داعش الإرهابي، خلال عملياتها في مناطق شمال سوريا.

وأكد بيان صادر عن رئاسة أركان الجيش التركي اليوم الخميس، أن 22 إرهابيا تابعين للتنظيم المتطرف قتلوا في عمليات الطيران التركي بمدينة الباب ومحيطها، في إطار عملية درع الفرات، وفقا لوكالة الأناضول .

وأوضح البيان أن مقاتلات تركية استهدفت 29 ملجأً و 3 مقرات قيادية، ومخزن للأسلحة، و3 عربات مزودة بأسلحة، وعربتين مفخختين، واثنتين عاديتين، كما نفذت المدفعية التركية ضربات ضدّ 160 هدفاً لداعش، بعد تحديد تلك الأهداف عن طريق أجهزة الرصد والمراقبة، واستهدفت المدفعية مخابئ ومواقع دفاعية ونقاط تفتيش وعربات مزودة بأسلحة.

ودخلت عملية درع الفرات التي يومها الـ 143، وذلك بعدما انطلقت دعما لقوات الجيش السوري الحر لتطهير المنطقة الحدودية مع سوريا من عناصر تنظيم داعش بنهاية شهر أغسطس الماضي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية