ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة أجزاء السيارات بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم ثان الزقازيق، اليوم الخميس، من ضبط 3 أشخاص كونوا تشكيلاً عصابيًا تخصص في سرقة أجزاء السيارات، وتم التحفظ على المتهمين وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق، بورود معلومات عن قيام كل من «هاني. س. أ»، وشهرته «هاني شخارة»، 31 سنة، عاطل، ومقيم كفر الإشارة بدائرة القسم، والسابق اتهامه في 4 قضايا «سرقة وسلاح»، و«سعيد. و. س»، وشهرته «سعيد الروبي»، 36 سنة، عاطل، ومقيم بذات الناحية والسابق اتهامه في 3 قضايا «سرقات»، و«جمال. م. ي»، 19 سنة، عاطل، ومقيم بقرية بهنباي بمركز الزقازيق والسابق اتهامه في 6 قضايا «سرقة، سلاح»، بتكوين تشكيلا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات أجزاء السيارات بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفوا بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص في ارتكاب جرائم سرقات أجزاء السيارات واعترفوا بارتكاب 13 واقعة سرقة.

تحرر المحضر اللازم وتم التحفظ على المتهمين وتولت النيابة العامة التحقيقات.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية