الأهلي يرصد 25 مليوناً لحسم هذه الصفقة

تسعى إدارة النادي الأهلي لإنجاز صفقة انضمام حارس الشباب محمد العويس بأي صورة, ورصدت لهذا الأمر مبلغاً ضخماً لحسم الأمور قبل انتهاء فترة القيد الشتوية.

وبحسب تقارير صحفية فإن إدارة النادي الأهلي تبدو مصرة على حسم صفقة العويس مهما كلفها الأمر , وأنها رصدت مبلغاً ضخماً لحسم الصفقة بلغ 25 مليون ريال, نظير انتقال اللاعب, وأفادت التقارير أن النادي الأهلي سيخاطب إدارة الشباب للتنازل عن المدة المتبقية في عقد اللاعب وفي حالة مبالغة الإدارة الشبابية في طلباتها فإنه سيتم الانتظار للموسم القادم والحصول على خدمات اللاعب.

وكانت إدارة الشباب قد حاولت التمسك بحارسها الدولي إلا أن الإغراءات من ناديي الهلال والأهلي كانت أكبر من تلك المحاولات.

وفي سياق آخر واصل لاعبو النادي الأهلي تدريباتهم أمس على فترتين صباحية ومسائية، وينتظر أن يدخل التدريبات المدافع معتز هوساوي خلال اليومين المقبلين.من جهته، يواصل اللاعب مصطفى بصاص برنامجه في أحد المراكز بجدة استعدادا للمرحلة المقبلة.من جانب آخر، توقع جامعة جدة مذكرتي تفاهم مع الناديين العملاقين الأهلي والاتحاد اليوم، بحضور رئيسي الناديين أحمد المرزوقي وحاتم باعشن، وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالإله مؤمنة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية