بعد 11 عاما في شركة آبل، Chris Lattner ينتقل للعمل في شركة Tesla

Chris Lattner كان من بين أبرز المواهب الذين أشرفوا على تطوير لغة البرمجة Swift في شركة آبل. الآن، قرر السيد Chris Lattner مغادرة شركة آبل والإنضمام بدلا من ذلك إلى فريق البرمجيات في شركة Tesla الرائدة في مجال صناعة السيارات الكهربائية.

ووفقا لشركة Tesla، فإن السيد Chris Lattner سيصبح هو نائب رئيس برنامج القيام الذاتية Auto Pilot في الشركة، وهو الدور الذي كان يشغله السيد Jinnah Hosein الذي أصبح الآن يعمل كنائب لرئيس لقسم البرمجيات في شركة Space X.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد Chris Lattner قرر الإنضمام الآن إلى شركة Tesla بعدما أمضى نحو 11 عاما في شركة آبل مشرفا على تطوير العديد من المشاريع التابعة لهذه الأخيرة بما في ذلك لغة البرمجة الوليدة حديثا Swift المصممة لمساعدة المطورين على إنشاء التطبيقات والبرمجيات لمنصات التشغيل التابعة لشركة آبل. عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول الدور الجديد للسيد Chris Lattner في شركة Tesla على الموقع الرسمي للشركة إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية