في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من المسابقة قمة نارية على صدارة الدوري القطري بين السد ولخويا

يلتقي لخويا المتصدر مع السد مطارده المباشر الجمعة في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

وتكتسي المباراة اهمية كبيرة بالنسبة الى الفريقين كون الفارق بينهما نقطتين وبالتالي فكل منهما سيرصد النقاط الثلاث لتوسيع الفارق بالنسبة الى لخويا والانقضاض على المركز الاول بالنسبة الى السد.

ويخوض الفريقان المباراة وسط عدة غيابات كثيرة خصوصا السد الذي سيفتقد خدمات هدافه الجزائري بغداد بونجاح المشارك مع منتخب بلاده في كأس الامم الافريقية في الغابون، وحسن الهيدوس وخلفان ابراهيم بسبب الاصابة، فيما يغيب المغربي يوسف العربي متصدر لائحة الهدافين والتونسي يوسف المساكني عن لخويا بسبب امم افريقيا.

وتبدو الفرصة متاحة امام الخور الثامن (15 نقطة) لمواصلة الانتصارات والابتعاد نحو منطقة الامان عندما يلاقي الجيش الثالث (33 نقطة) والذي يعاني من غيابات كثيرة كان اخرها هدافه البرازيلي رومارينيو ومواطنه لوكاس منديز والقائد علي سند النعيمي وقلب الدفاع محمد الجابري للايقاف بسبب الاحدث التي وقعت في المرحلة الماضية امام العربي، الى جانب اصابة الظهير الايسر يوسف مفتاح، فيما صفوف الخور مكتملة بعودة الثنائي الخطير البرازيلي ماديسون والمغربي محسن ياجور.

ويعاني الريان الذي عاد الى المركز الرابع (28 نقطة) من غيابات مهمة في المواجهة الصعبة امام السيلية العاشر (15 نقطة)، حيث سيفتقد الى البارغوياني فيكتور كاسيريس وعبد الكريم العلي وناثان اوتافيو والارجنتيني اوليسيس باسكوا ومحمد علاء للايقاف.

وسيحاول الريان مواصلة الانتصارات من اجل البقاء في المربع الذهبي وهي مهمة صعبة خاصة ان السيلية يسعى الى تعويض خسارته امام الخور 1-3 في المرحلة الماضية.

ويلعب ايضا الوكرة الثالث عشر (11 نقطة) مع الاهلي الحادي عشر (14 نقطة)، والغرافة الخامس (26 نقطة) مع معيذر الرابع عشر الاخير (10 نقاط)، والشحانية الثاني عشر (13 نقطة) مع ام صلال السادس (19 نقطة).

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية