أزياء فالنتينو ما قبل خريف 2017 من وحي لوحة فنان هولندي

بتصميمات راقية عكست مظهر عتيق للمجموعة، أطلقت دار الأزياء الإيطالية فالنيتنو Valentino مجموعة ما قبل خريف 2017، فبعد أن قرر المدير الأبداعي للدار Pierpaolo Piccioli أن يستمر بالدار وحيدًا منفصلة عن المصممة Maria Grazia Chiuri بعد تعاون أستمر17 عام، تم تقديم أزياء مستوحاه من لوحة The Garden of Earthly Delights حديقة المباهج الأرضية للرسام Hieronymus Bosch.

أزياء كلاسيكية بلمسة أنيقة

فقد تم افتتاح العرض بالفساتين المطبوعة بالزهور بشكل مميز لفت ألأنتباه، كما برزت المعاطف ذات التصميم الكلاسيكي المزين بتطريزات الزهور، بينما تألقت الفساتين القصيرة المنسقة مع الـ Crop topالتوب القصير من الأنسجة المحبوكة، ومن جهة أخرى تم الأعتناء على تقديم البيجامة المزينة بالزهور ليتم تنسيقه مع المعاطف الطويلة الفرو.

فساتين ذات طابع فيكتوري راقي

ركز Pierpaolo Piccioli على تقديم فساتين دار فالنيتنو الناعمة والبسيطة والتي أتخذت الطابع الفيكتوري، كما برزت الفساتين الطويلة المطرزة والمزينة بالزهور بشكل ثلاثي الأبعاد، بينما تألقت القمصان الطويلة المطرزة والهادئة بشكل راقي ومميز.

البوت العالي والحقائب الضخمة تتألق بعروض فالنيتنو

سيطر البوت العالي بموضة الـ Over knee على المجموعة ومع مختلف القطع، أما الحقائب فبرزت ضخمة ولكنه تنوعت بين التصميمات العصرية والكلاسيكية، كما تميزت ألوانها بين درجات الباستيل الناعمة وبين الألوان الشتوية الأنيقة بشكل لفت الأنتباه.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية