شاهد المهام التحضيرية لترامب قبل يوم التنصيب.. اختيار الفريق المعاون أهمها

فى العشرين من يناير الجارى، يؤدى دونالد ترامب اليمين الدستورية فى مبنى الكونجرس الأمريكى (الكابيتول) بصفته الرئيس الــ45 للولايات المتحدة، ولكن قبل هذا اليوم عليه القيام ببعض المهام للتحضير له .

ونشر موقع "شير أمريكا" التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، بعض هذه المهام فى شكل رسم بيانى، ومن أهمها اختيار الفريق المعاون ويتكون تقريبا من 4100 موظف معين، بينهم 1200 منصب يتطلب موافقة مجلس الشيوخ .

كما يوجد استعداد ذهنى، يتضمن تحديد الأولويات من مراجعة برامج ووعود الحملة الانتخابية، تلقى التقارير من المخابرات والأمن الوطنى، وأخيرا مراجعة الميزانية والتى تقدم فى فبراير .

ويجب على الرئيس قبل حفل التنصيب أن يتشاور مع عدد من الشخصيات لتجميع الأفكار والنصائح العملية وهم: "الرؤساء السابقون بعض رؤساء الدول الأخرى، قادة قطاع الصناعة والخبراء".

أما الانتقال إلى البيت الأبيض فكذلك يحتاج لبعض الاستعدادات مثل: "إعداد وتجهيز المكتب، اختيار المكتب الرئاسى، واختيار القطع الفنية للمكتب البيضاوى".

مهام ترامب التحضيرية قبل يوم التنصيب

مهام ترامب التحضيرية قبل يوم التنصيب

مهام ترامب التحضيرية قبل يوم التنصيب

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية