سحر نصر: برنامج الإصلاح الاقتصادى بدأ منذ تولى الرئيس السيسي منصبه

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، اليوم، الخميس، إن برنامج الإصلاح الاقتصادى بدأ منذ أول يوم تولى فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى منصبه كرئيس للجمهورية.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى، بعدد من المحررين البرلمانيين بمقر وزارة الشئون القانونية ومجلس النواب، بدعوة من المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، لعرض سياسة وزارة التعاون الدولى والمنح والقروض .

كانت سحر نصر أكدت فى وقت سابق اليوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وافق على اتفاقية قرض من البنك الدولى الدولى، التى تم رفعها إليه أمس بعد موافقة مجلس الوزراء عليها، لافتة إلى أن تلك الاتفاقية تم توقيعها فى شهر ديسمبر الماضى.

وأشارت سحر نصر إلى أنها حريصة على الالتزام بالمواد الدستورية بضرورة عرض كافة اتفاقات التمويل الدولية سواء كانت اتفاقيات منح أو قروض على مجلس النواب ومجلس الوزراء، وأوضح المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية إلى أن الدستور نص على ضرورة عرض القروض فقط على مجلس النواب إلا أن الدكتورة سحر نصر طلبت من مجلس الوزراء عرض اتفاقيات المنح أيضا على البرلمان التزاما بالشفافية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية