ريفي يشارك في مجلس "جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية"

المركزية- شارك الوزير السابق اللواء أشرف ريفي في اجتماع المجلس الأعلى لـ"جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية" في دورته الـ 45، والذي ترأسه ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى لـ"جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية" الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، في جدة.

وناقش المجلس جدول أعماله وأبرز إنجازات الجامعة العلمية والإدارية والمالية خلال دورته السابقة وما سيتم خلال دورته اللاحقة.

حضر الاجتماع إلى ريفي، رئيس الجامعة نائب رئيس المجلس الأعلى جمعان بن رقوش، الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب محمد بن علي كومان، الوزير السابق للتنمية المحلية في مصر أحمد زكي بدر، أمين عام إتحاد الجامعات العربية سلطان العدوان، الرئيس التنفيذي لصندوق العمل بمملكة البحرين إبراهيم محمد جناحي، مدير جامعة الرباط الوطني في السودان الفريق عبداللطيف خليفة، مدير جامعة الحسن الأول في المغرب الدكتور أحمد نجم الدين، وأمين المجلس الأعلى للجامعة محمد بن عبدالله العميري.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية