الكشف عن لوحة Z270 Tomahawk الجديدة من MSI بسعر 140 دولار

لطالما رأيناها هذه اللوحة في فعاليات معرض CES 2017 الذي كنا مواكبين له, لكن الجديد اليوم أن اللوحة أصبحت معروضة بشكل رسمي لدى موقع MSI مع كامل التفاصيل والمميزات الخاصة بها, بالمناسبة هذه اللوحة حصدت جائزة iF Design 2017 لتصميمها المميز.

كما غيرها من اللوحات بشريحة Z270 تستخدم اللوحة سوكيت LGA 1151 الداعمة لتشغيل معالجات الجيل السادس والسابع, كما أنها تتمتع بدعم لذاكرة DDR4-3800 بحجم كلي يصل الى 64GB من خلال 4 منافذ. بما أنها لوحة موجهة للاعبين فهي تتمتع بمنفذ اتصال انترنت MSI GAMING LAN لتقدم اتصال انترنت سريع وبخمول أقل, مع نظام صوتي Audio Boost عالي الجودة.

الكشف عن لوحة Z270 Tomahawk الجديدة من MSI

كذلك تمتع اللوحة بقطعة تشتيت حراري كبيرة الحجم بتصميم جميل, فحتى لو لاحظت تصميم PCB اللوحة مثير. اللوحة توفر كذلك دعم لميزة VR Ready التي توفر لك تجربة لعب ممتازة مع نظارات واقع الافتراضي. ومن الناحية الجمالية تتمتع اللوحة كذلك بنظام إضاءة GAMING LED قابل للتحكم به.

كحلول تخزين, تدعم اللوحة أحدث حلول التخزين مع منفذين Turbo M.2 بدرع Steel بجانب دعمها لذاكرة Optane من إنتل التي ستستخدم مع أقراص SSD القادمة, كذلك تدعم منافذ USB 3.1 من الجيل الثاني واحد بشكل Type A والأخر بشكل Type C مع 4 منافذ USB 3.1 من الجيل الأول بشكل Type A. اللوحة تدعم 3 منافذ PCI-Ex16 مع 3 منافذ PCI-Ex1, و 6 منافذ SATAIII.

من المثير للاهتمام أن اللوحة تتمتع كذلك بمتحكم Lighting USB 3.1 بشريحة ASmedia 2142 لتوفر سرعة اتصال USB غير مسبوقة في حالة استخدام عدة أجهزة من خلال منافذ USB. فمع برنامج MSI’s X-Boost يمكن أن تزيد من سرعة أداء منفذ USB حتى نسبة 20% لأي جهاز متصل به..حالياً اللوحة متوفرة في الأسواق بسعر 140 دولار.

شاركونا رأيكم بلوحة MSI الجديد

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية