القبض على عاطل هارب من تنفيذ 34 سنة سجنا بالساحل

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بقيادة اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن، من القبض على عاطل هارب من تنفيذ 34 سنة سجنا وبحوزته حشيش وسلاح نارى بمنطقة الساحل.

وردت معلومات للمقدم علاء خلف الله رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الساحل، مفادها أن حسن ع، 26 سنة، عاطل والمطلوب التنفيذ عليه في 4 قضايا بمجموع أحكام بلغت 34 سنة يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويحوز سلاحا ناريا بدون ترخيص ويتخذ من منطقة سكنه مكانًا لتجارته غير المشروعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات،عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الساحل من ضبطه وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 300 جرام وفرد خرطوش و60 جنيها و2 هاتف محمول.

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة.

وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية