وزير الاتصالات يلتقي الرئيس الجديد لـ"أورنچ مصر"

استقبل وزير الاتصالات، المهندس ياسر القاضي، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة أورنچ مصر للاتصالات، المهندس ياسر شاكر، وتناول اللقاء بحث خطط أعمال الشركة المستقبلية واستثماراتها.

ورحب وزير الاتصالات، بالرئيس الجديد لأورنج، متمنيا له التوفيق في أداء مهام عمله في منصبه الجديد.

وأكد "القاضي"، أهمية تعزيز الشراكة في ضوء الإستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي التي تهدف إلى جعل القطاع أحد الركائز الأساسية للنمو الاقتصادي والاجتماعي في الدولة، مشيدًا بدور الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في تطوير القطاع وإدارة السوق مع الحفاظ على التوازن المطلوب بين جميع الأطراف المعنية وفقًا لقواعد وأسس عادلة والحرص على حماية حقوق المستخدمين.

ومن جانبه، أعرب "شاكر"، عن تقديره لما يشهده قطاع الاتصالات المصري من تطور وأشاد بأهمية السوق المصرية لشركة أورنچ العالمية، مؤكدًا على تطلع شركة أورنچ مصر، لإقامة شراكة مع وزارة الاتصالات، لتحقيق أهداف التحول الرقمي المنشودة وتنفيذ الجانب التقني بالمشروعات القومية.

ياسر القاضي وزير الاتصالات يلتقي ياسر شاكر الرئيس التنفيذي الجديد لأورنج مصر

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية