مستشفى العريش العام يستقبل ثالث جريح فلسطيني في أحداث غزة

استقبل مستشفى العريش العام، الأربعاء، ثالث جريح فلسطيني عقب إصابته بطلق ناري في أحداث غزة.

وأكدت مصادر طبية أن الجريح الفلسطيني يدعي أحمد مروان إبراهيم، 25 عامًا، وأصيب بطلق ناري بالساق اليسرى خلال أحداث غزة، حيث وصل للجانب المصري من معبر رفح البري، وتم نقله بسيارة إسعاف مجهزة للعلاج في مستشفى العريش العام.

وأشارت المصادر إلى وصول جريحين فلسطينيين، الثلاثاء، للعلاج في المستشفيات المصرية، حيث يتلقى أحدهما العلاج في مستشفى العريش العام، بينما يعالج الثاني بأحد مستشفيات الإسماعيلية.

من جانبه أكد الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أنه تم رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية والطبية بنطاق المحافظة إلى الدرجة القصوى، حيث تم إلغاء إجازات وراحات الأطباء والتمريض بأقسام الاستقبال والطوارئ وفرق الانتشار السريع، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل وأكياس الدم لجميع الفصائل ومشتقاته، بجانب توفير أطقم طبية إضافية على أعلى مستوى، متخصصين في جراحة المخ والعظام والباطنة والتخصصات الطبية الحرجة، بجانب الاستفادة من أطباء البروتوكول الموقع مع 4 جامعات مصرية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية