صور.. جمال سليمان ومنة فضالى حب وغرام من الدراما التليفزيونية للإذاعة

خلال الأسابيع الماضية انتهى النجم السورى جمال سليمان والنجمة الشابة منة فضالى من تصوير الجزء الثانى لمسلسل "أفراح إبليس"، والمقرر عرضه بعد موسم رمضان، وضمن أحداث العمل الذى تدور أحداثه فى 60 حلقة، تجمع قصة حب وغرام بين "مندور أبو الدهب" وهى الشخصية التى يلعبها بطل الحلقات جمال سليمان، وخادمته "دهب" والتى تقدمها الفنانة منة فضالى، والعمل بمثابة عودة "سيلمان" للدراما الصعيدية التى حقق من خلالها نجاح كبير للغاية منذ مجيئه إلى مصر، وتقديمه لمسلسل "حدائق الشيطان"، للكاتب الكبير الراحل محمد صفاء عامر، والمخرج الكبير الراحل إسماعيل عبد الحافظ.

ويشارك فى بطولة "أفراح إبليس 2"، كل من محمود عبد المغنى وصابرين وأحمد صفوت ومحمد الصاوى وحمدى الوزير وعبد الله مشرف وعفاف رشاد وتامر ضيائى ونادية رشاد وضياء الميرغنى وماجد الشريف وهنادى هانى مهنى وآية سماحة للكاتب مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

والمفارقة أن النجم جمال سليمان ومعه النجمة الشابة منة فضالى، يتواجدان خلال سباق رمضان المقبل، وبعد تأجيل "أفراح إبليس 2"، بمسلسل إذاعى بعنوان "لست وحدك"، يواصلان تسجيل حلقاته حاليا، لإذاعته طوال أيام الشهر الكريم على شبكة البرنامج العام.

مسلسل "لست وحدك"، عن قصة يوسف السباعي، وتأليف محمد على، وإخراج محمد لطفى، ومن بطولة جمال سليمان ونضال الشافعى ومنة فضالى ومحمود الحدينى وأحمد صيام وعفاف رشاد وفكرى صادق ومراد فكرى، وعدد من الوجوه الشابة.

جمال سليمان ومنة فضالى فى كواليس مسلسهما الإذاعى "لست وحدك"

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية