توقعات نهايات مسلسلات رمضان 2018.. التشابه سيد الموقف

بدأ اليوم الموسم الدرامى 2018 حيث يشهد الموسم عودة الكثير من الفنانين الغائبين عن الأعمال الدرامية الأعوام الماضية وبعودتهم للدراما هذا الموسم يشعلوا التنافس ويعتبر من أبرز العائدين للدراما هذا الموسم الفنان الكبير يحيى الفخرانى والفنان محمد رمضان وغيرهم.

وتشابهت عدد من المسلسلات الرمضانية التي تعرض ضمن الماراثون الرمضاني2018، في العديد من الأفكار، كما أن ستشهد تطور فى الأحداث على مدار الحلقات، وتستعرض "صوت الأمه"، العديد من هذه التشابهات في التقرير التالي:

مسلسل لدينا أقوال أخرى.. بطولة الفنانة يسرا

يشهد المسلسل على مدار حلقاته ظهور أبطال العمل وتكون نهايته أن ابن الفنانة يسرا سيموت فى نهاية المسلسل.

مسلسل "لدينا أقوال أخرى" بطولة يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتى وعدد آخر من الفنانين الشباب من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر.

مسلسل ضد مجهول.. بطولة الفنانة غادة عبدالرازق

يشهد المسلسل على مدار حلقاته ظهور أبطال العمل وتكون نهايته أن ابنة الفنانة غادة عبدالرزق ستموت فى نهاية المسلسل.

ويدور المسلسل فى إطار من الغموض والإثارة حول سيدة تمر بحادث كبير، يقلب حياتها رأسا على عقب.

"ضد مجهول"، بطولة غادة عبد الرازق، دياب، أحمد سعيد عبد الغني، حنان مطاوع، رانيا منصور، روجينا، وغيرهم، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت.

مسلسل ليالي أوجيني.. بطولة الفنان ظافرعابدين وأمينه خليل

يشهد المسلسل على مدار حلقاته ظهور أبطال العمل وتكون نهايته أن زوج الفنانة أمينة خليل سيموت فى نهاية المسلسل.

يشارك فى بطولة "ليالى أوجيني"، إنجي المقدم، وظافر العابدين، وأمينة خليل، وانتصار، وأسماء أبو اليزيد، وكارمن بصيبص، وخالد كمال، ومريم الخشت، ومراد مكرم، وليلى عز العرب، ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما التليفزيونية.

مسلسل أبوعمر المصري.. بطولة الفنان أحمد عز

يشهد المسلسل على مدار حلقاته ظهور أبطال العمل وتكون نهايته أن زوجة الفنان أحمد عز ستموت أيضا وابن خالته.

"أبو عمر المصرى" مأخوذ عن رواية "عز الدين شكرى فشير" والسيناريو والحوار للكاتبة "مريم ناعوم" وإخراج "أحمد خالد موسى" وإنتاج "طارق الجناينى"، ويجسد دور البطولة الفنان "أحمد عز" ويقوم بدور "فخر" وهو محامى مثالى أراد أن يحرك المياه الراكدة فى المجتمع من خلال تأسيسه مجموعة من المحاميين أطلق عليهم اسم "تنظيم سلمى" لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها.

يشارك الفنان "أحمد عز" فى البطولة "فتحى عبد الوهاب" و "أمل بوشوشة" و "اروى جودة" و "محمد جمعة" و "منذر رياحنه" و "محمود حجازى" و "محمد الشرنوبى" ومجموعة من الشباب.

مسلسل فوق السحاب.. بطولة الفنان هاني سلامة

يشهد المسلسل على مدار حلقاته ظهور أبطال العمل وتكون نهايته أن الفنان هانى سلامة سيسافر إلى روسيا فى نهاية المسلسل ويعمل مع المافيا.

مسلسل "فوق السحاب"يشارك في بطولته النجم هاني سلامة، وستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف ومنى عبد الغني، ونهال عنبر، وهبة عبد الغني، وميرنا نور الدين، وشادي ألفونس، وتوني ماهر، وعزة مجاهد، من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وانتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي.

مسلسل اختفاء.. بطولة الفنانة نيللي كريم

يشهد المسلسل على مدار حلقاته ظهور أبطال العمل وتكون نهايته أن الفنانة نيللى كريم ستسافر إلى روسيا فى نهاية المسلسل وجوزها سيتم اختطافه من المافيا.

وتدور محور أحداث المسلسل، عن البحث عن زوجها والذي يجسد دوره هشام سليم .

ويشارك في البطولة هشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح ومدحت مرسى وآخرون، تأليف أيمن مدحت، للمنتج جمال العدل، وإخراج أحمد مدحت.

مسلسل لعنة كارما.. بطولة الفنانة هيفاء وهبى

يشهد المسلسل على مدار حلقاته ظهور أبطال العمل وتكون نهايته أن الفنانة هيفاء وهبى يتم القبض عليها فى نهاية المسلسل لاتهامها فى قضية أثار.

وتظهر"وهبى" فى المسلسل دور رئيسة عصابة تحتال وتتاجر فى التحف والآثار، فضلا عن فساد بعض رجال الأعمال الذين توجه لهم أصابع الاتهام فى بيع وسرقة الآثار، ما يهدد الاقتصاد العام، ويحاكمون على فعلتهم الشنعاء، وعندما تتهم كارمة فى بعض القضايا المشبوهة، تتعرف على المحامى أحمد صيام، وهو رجل "ألعبان"، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكى يخلصها من التهم، إلا أن كارمة تستطيع أن تلعب به وتوقعه فى شباكها، ثم تنتقم منه.

"لعنة كارما" بطولة هيفاء وهبى، باسل الزارو وشيرين ونورين كريم، وعدد من الفنانين الشباب، من تأليف عبير سليمان وإخراج خيرى بشارة.

مسلسل طايع.. بطولة الفنان عمرو يوسف

يشهد المسلسل على مدار حلقاته ظهور أبطال العمل وتكون نهايته أن الفنان عمرو يوسف يتم القبض عليه فى نهاية المسلسل لاتهامه فى قضية أثار.

تدور أحداث المسلسل فى صعيد مصر وأغلب المشاهد تم تصويرها فى مدينة الأقصر، ويرصد المسلسل العديد من العقبات والصعوبات التى تواجه البطل "عمرو يوسف" وطرق التغلب عليها.

المسلسل من تأليف "محمد دياب" وإخراج "عمرو سلامة" وهو من إنتاج "رامى إمام" و"هشام تحسين"، ويشارك فى البطولة "عمرو عبد الجليل" و "صبا مبارك" و "سيد رجب" و "سهير المرشدى" و "محمد على" و "هند عبد الحليم" و "مها نصار" و "محمود البزاوى" وعدد كبير من الفنانين.

مسلسل قانون عمر.. بطولة الفنان حمادة هلال

يشهد المسلسل على مدار حلقاته ظهور أبطال العمل وتكون نهايته أن الفنان حماده هلال يتم القبض عليه ويتم سجنه ظلم فى نهاية المسلسل ويعود هلال بعد خروجه من السجن لينتقم.

قانون عمر تأليف فداء شندويلى، إخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته محسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمى وفاطمة ناصر ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون.

مسلسل أيوب.. بطولة الفنان مصطفى شعبان

يشهد المسلسل على مدار حلقاته ظهور أبطال العمل وتكون نهايته أن الفنان مصطفى شعبان يتم القبض عليه ويتم سجنه ظلم فى نهاية المسلسل ويعود شعبان بعد خروجه من السجن لينتقم.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "أيوب" التي يجسدها مصطفى شعبان، ويعمل موظفا فى أحد البنوك، ثم يتعرض للظلم ويدخل السجن، ومن هنا يتخذ قرارا بالانتقام من أشخاص كانوا السبب في دخوله السجن.

مسلسل أيوب من تأليف محمد سيد بشير، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مصطفى شعبان، أيتن عامر، وهنا الزاهد، ومحمد لطفي، وميريهان حسين، ومحمد دياب، وزكي فطين عبد الوهاب، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير.. بطولة الفنانة زينة

يشهد المسلسل على مدار حلقاته ظهور أبطال العمل وتكون نهايته أن الفنانة "زينة" يتم القبض عليها ويتم سجنها ظلم فى نهاية المسلسل وتعود "زينة" بعد خروجها من السجن لتنتقم.

مسلسل "ممنوع الإقتراب أو التصوير "، ويشارك فى بطولته كل من نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضى، ومى القاضى، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الصفتى، وإنتاج أمير شوقى.

مسلسل رحيم.. بطولة الفنان ياسر جلال

يشهد المسلسل على مدار حلقاته ظهور أبطال العمل وتكون نهايته أن الفنان ياسر جلال يتم القبض عليه ويتم سجنه فى نهاية المسلسل ويعود "جلال" بعد خروجه من السجن لينتقم.

يشارك فى بطولة المسلسل بجوارالفنان ياسر جلال الفنانة درة واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاوري وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، وتأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل سك على اخواتك.. بطولة الفنان علي ربيع

يشهد المسلسل على مدار حلقاته ظهور أبطال العمل وتكون نهايته أن الفنان على ربيع يكتشف أن ابوه ما زال على قيد الحياة ويبدأ طوال أحداث المسلسل فى البحث على أبيه.

سك على إخواتك بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وأخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

مسلسلات رمضان

الحلقات الاولى

سك على اخواتك

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية