صبرى فواز يكشف سر موافقة على المشاركة فى مسلسل «رحيم»

قال الفنان صبرى فواز إنه وافق على سيناريو مسلسل "رحيم" الذى يشارك فى بطولته مع الفنان ياسرجلال ونور اللبنانية؛ لأنه مكتوب بطريقة جيدة ومختلفة، بالإضافة إلى كل فريق العمل والقائمين عليه كمخرجه محمد سلامة والمؤلف محمد إسماعيل إلى جانب الشركة المنتجة المحترمة.

ويجسد الفنان صبرى فواز، ضمن أحداث مسلسل "رحيم" شخصية رجل أعمال يدخل فى خلافات مع عدد من أبطال العمل، الذى يشارك فى بطولته الفنان ياسر جلال فى ثانى تجاربه التليفزيونية المطلقة ونور اللبنانية ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة فى أولى تجاربه الإخراجية فى الدراما التليفزيونى.

وظهر صبرى فواز فى دراما رمضان الماضى من خلال مسلسلى "الحصان الأسود" من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة أحمد السقا وياسمين صبرى وشيرى عادل ومحمد فراج وأحمد بدير وعدد آخر من الفنانين، و"رمضان كريم" تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة روبى، شريف سلامة وسيد رجب، وسلوى.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية