أخبار محمد صلاح اليوم الخميس 17-5-2018

أخبار محمد صلاح اليوم الخميس 17-5-2018 شهدت العديد من الأحداث أبرزها، حرص الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، على تهنئة متابعيه بالوطن العربى وحول العالم بحلول شهر رمضان المبارك، مستخدما صورة فانوس محمد صلاح .

ريال مدريد يغرى محمد صلاح بالبطولات لمغادرة ليفربول

منح زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى الضوء الأخضر أمام إدارة النادى للدخول فى مفاوضات مع النجم المصرى محمد صلاح وإدارة ليفربول من أجل التعاقد مع هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لموسم 2017 – 2018 خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكشف برنامج "El chiringuito" الإسبانى الشهير، أن زيدان أبدى إعجابه الشديد بقدرات محمد صلاح الذى يشكل تهديداً كبيراً لدفاعات ريال مدريد فى المباراة المرتقبة التى تجمع الفريق الملكى بنظيره ليفربول يوم 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا .

وأضاف أن زيدان يريد ضم محمد صلاح لتعويض الجناح الويلزى جاريث بيل، حيث يرغب نادى ريال مدريد فى الحصول على 150 مليون يورو فى بيع اللاعب، مشيرة إلى أن إدارة الريال تسعى حالياً لإقناع اللاعب المصرى بالانضمام لصفوف الفريق الملكى بعد التصريحات التى أدلى بها الاسبوع الماضى والتى كشف من خلالها عن رغبته فى الإستمرار مع ليفربول .

وتابع: "ريال مدريد يريد إقناع محمد صلاح بارتداء الفريق الملكى، والتأكيد أن الريال سيكون بوابة حصوله لحصد الألقاب والبطولات، هى مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة، الخطوة التالية هى إقناع إدارة ليفربول بإتمام الصفقة وعلى الريال أن يدرك جيداً بأن إدارة النادى الإنجليزى ستطلب مقابل مادى كبير نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح يصل لـ200 مليون يورو وهو أمر طبيعى لما قدمه اللاعب مع ناديه هذا الموسم، لذلك على الريال أن يفتح خزائنه إذا أراد ضم اللاعب ".

محمد صلاح يساهم فى رفع قيمة علامة ليفربول التجارية

ساهم النجم المصرى محمد صلاح فى رفع قيمة العلامة التجارية لنادى ليفربول الإنجليزى خلال عام 2018، وفقاً للتقرير السنوى لمؤسسة "براند فاينانس" المتخصص فى تحديد أسعار العلامات التجارية لمختلف أندية كرة القدم فى العالم .

وأظهر التقرير، أن قيمة العلامة التجارية لنادى ليفربول ارتفعت بمقدار 33% هذا العام، بعدما بلغت قيمتها 1.204 مليون دولار مقابل 908 مليون دولار العام الماضى، ليحل فى المركز السادس بقائمة الأندية الأغلى فى علامتها التجارية بدلاً من المركز التاسع الذى احتله العام الماضى.

وأضاف أن نادى ليفربول هو صاحب ثانى أعلى زيادة فى قيمة العلامات التجارية لمختلف أندية كرة القدم فى العالم، خلف مانشستر سيتى الذى توج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، حيث ارتفعت قيمة العلامة التجارية للفريق السماوى بمقدار 310 مليون دولار .

واستفاد نادى ليفربول من توسعة ملعب "آنفيلد" بجانب زيادة عوائد البث الفضائى، والتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح الذى يعد صفقة الموسم فى إنجلترا، فى زيادة قيمة علامته التجارية .

وحصل محمد صلاح نجم منتخب مصر على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً، وكسر الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى آلان شيرار ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو ليصبح أفضل هداف فى تاريخ الدورى الإنجليزى بموسم واحد بنظام الـ38 جولة .

محمد صلاح يستعد لنهائى دورى أبطال أوروبا مع ليفربول فى إسبانيا

يخوض النجم المصرى محمد صلاح معسكراً تدريبياً فى إسبانيا مع نادى ليفربول الإنجليزى، استعداداً لمواجهة ريال مدريد الإسبانى يوم 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية، فى نهائى دورى أبطال أوروبا .

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن بعثة ليفربول غادرت إنجلترا، اليوم الأربعاء، متجهة صوب مدينة "ماربيا" الإسبانية لخوض معسكر تدريبى هناك قبل مواجهة ريال مدريد الإسبانى .

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما تأهل ريال مدريد الإسبانى على حساب بايرن ميونخ الألمانى .

وسجل محمد صلاح هدفًا فى فوز ليفربول على برايتون برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج ".

اختيار محمد صلاح صفقة الموسم فى أوروبا

اختار موقع "جول" العالمى، النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى أفضل صفقة فى دوريات أوروبا هذا الموسم بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز ".

وذكر الموقع فى تقريره عن أفضل 15 صفقة تم إبرامها فى أوروبا هذا الموسم، أن محمد صلاح كان نجم الدورى الإنجليزى الأول بلا منازع ونجح فى تسجيل 44 هدفاً مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وتمكن من قيادة ليفربول للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا وإنهاء الموسم بالمركز الرابع فى جدول الترتيب بمسابقة "البريميرليج ".

وأضاف أن نادى تشيلسى يشعر بالندم حاليا على الاستغناء عن خدمات محمد صلاح الذى يصنع التاريخ مع نادى ليفربول .

فيفا يهنئ المسلمين بصورة فانوس محمد صلاح

حرص الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، على تهنئة متابعيه بالوطن العربى وحول العالم بحلول شهر رمضان المبارك، مستخدما صورة فانوس "محمد صلاح ".

وكتب الاتحاد عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "كل عام وأنتم بخير!.. تمنيات الاتحاد الدولى FIFA بشهر رمضان مبارك لجميع متابعينا فى الوطن العربى الكبير وحول العالم ".

جونيور آجايى: محمد صلاح من أفضل لاعبى العالم

توقع النيجيرى جونيور آجايى مهاجم النادى الأهلى، تتويج ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح بلقب دورى أبطال أوروبا .

ويلعب ليفربول مع ريال مدريد الإسبانى يوم 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا .

وقال جونيور آجايى، فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "أتوقع فوز ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد الإسبانى، لاسيما وأنه يضم بين صفوفه محمد صلاح الذى يعد من أفضل لاعبى العالم حاليًا ".

"صن" البريطانية: محمد صلاح معجزة العصر الحديث يقود مصر بالمونديال

ألقت صحيفة "صن" البريطانية، الضوء على مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين .

وقالت الصحيفة إن منتخب مصر يعقد آماله على محمد صلاح نجم ليفربول وهداف النسخة الأخيرة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى الذهاب بعيدا بمسابقة كأس العالم، مشيرة إلى أن محمد صلاح لعب دورا رئيسا فى صعود منتخب بلاده إلى المونديال بعد غياب دام 28 عاما، بعدما سجل هدفى منتخب مصر فى شباك الكونغو برازافيل بالمباراة التى انتهت بفوز منتخب "الساجدين" بنتيجة 2 – 1، قبل جولة واحدة على نهاية التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال .

وأضافت الصحيفة، أن منتخب مصر يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين مثل محمد صلاح - معجزة العصر الحديث - على حد وصفها، ورمضان صبحى لاعب ستوك سيتى الإنجليزى، ومحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى بالإضافة إلى قائده وحارس مرماه عصام الحضرى الذى يخوض المونديال وهو فى الـ 45 من العمر .

موضوعات متعلقة..

مفاجأة في صفقة انتقال محمد صلاح لمدريد قبل نهائي دوري الأبطال

«مش كل الطير يتاكل لحمه»..كيف نجا محمد صلاح من مصيدة «الريال» لليفاندوفسكى ونيمار؟ (فيديو وصور)

منتخب مصر

محمد صلاح

كاس العالم

اخبار كاس العالم

اخبار منتخب مصر

اخبار محمد صلاح

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية