مديريات القوى العاملة تتلقى طلبات مرشحى الانتخابات العمالية لليوم الثانى

واصلت مديريات القوى العاملة بمحافظات الجمهورية اليوم الخميس، لليوم الثانى والأخير، تلقى طلبات وأوراق الترشح للمرحلة الأولى من الانتخابات العمالية على أن يكون إعلان أسماء المرشحين 18 مايو الجارى.

وبحسب الجدول المعد مسبقا لسير الانتخابات، يكون تلقى الطعون والبت فيها يومى 19 و20 مايو الجارى، وإعلان الكشوف النهائية 21 مايو الجارى للجان التابعة لوزارة القوى العاملة ومديرياتها، و22 مايو لباقى لجان المرحلة الأولى، على أن تُجرى الانتخابات على التوالى يومى 23 و24 من الشهر نفسه، تحت إشراف قضائى، وإيداع الأوراق يومى 25 و26 مايو 2018 .

وتشهد قاعة الفروسية باستاد القاهرة الرياضى، المكان المخصص لمديرية القوى العاملة بالقاهرة لتلقى طلبات الترشح للانتخابات العمالية للدورة النقابية 2018/ 2022 بالنسبة لمرحلتى الانتخابات، توافد المرشحين منذ الصباح الباكر لتقديم اطللبات والأوراق.

كان وزير القوى العاملة محمد سعفان، قد وجه مديرى مديريات القوى العاملة بالمحافظات والقائمين والمشرفين على الانتخابات بضرورة التيسير على المرشحين وحسن استقبالهم، وتخصيص أماكن انتظار لهم قبل تلقى طلبات الترشح، لكى تسير العملية فى سهولة ويسر، مؤكدا أن الانتخابات ستجرى فى كل محافظات الجمهورية بما فيها شمال سيناء .

وأشار الوزير إلى أن المواعيد نفسها ستشهد الترشح والانتخاب لعضوية مجالس إدارة الشركات، منوها بأن المرحلة الأولى لانتخابات مجالس إدارة اللجان النقابية العمالية ستجرى فى اللجان التابعة للتصنيف النقابى للعاملين بالنقل البرى والسكة الحديد والمرافق العامة والتجارة والزراعة والرى والصيد والبنوك والتأمينات والتعليم والبحث العلمى والسياحة والفنادق والخدمات الإدارية والاجتماعية والإنتاج الحربى والبترول والضرائب والأعمال المالية .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية