نشاط صيفي مكثف لمكتبتي الطفل والنشء بالإسكندرية

تنظم مكتبتي الطفل والنشء بمكتبة الإسكندرية البرنامج السنوي للأنشطة الصيفية و الذي يتناول أنشطة وورش عمل و فعاليات مختلفة و متنوعة تناسب جميع الاعمار و الميول لدى الشباب الصغير وهذا البرنامج يمتد من شهر يونيو الي شهر أغسطس2018.

يتضمن برنامج انشطة الإجازة الصيفية الخاصة بمكتبة الطفل و التي تستقبل الاطفال من سن 6 سنوات الي 11 سنة و الذي يبدأ أول يونيو المقبل ، انشطة ثقافية، فنية، علمية وترفيهية متنوعة مناسبة للأعمار والميول المختلفة. وذلك بالإضافة إلى محاضرات توعية للأطفال عن صحة الفم والأسنان، صحة البشرة والشعر، أُسس التغذية السليمة، الوقاية من امراض الصدر، والإسعافات الاولية التي يقدمها اطباء متخصصون.

فضلاً علي برنامج توعية لأولياء الأمور، يتضمن محاضرات تهم الأباء و تساعدهم على فهم شخصية ابناءهم وطرق التربية السليمة وكيفية تنمية مهارات الأطفال . وإيمانًا من مكتبة الطفل بتنمية مهارات شباب المستقبل؛ حرصت على أن يتضمن البرنامج تنمية لمهارات التمثيل، الاستعراض، الغناء والقاء الشعر في الحفل الختامي لأنشطة الاجازة الصيفية.

كما تقدم مكتبه النشء العديد من الأنشطة والبرامج والمسابقات والمحاضرات والزيارات الخارجية المتنوعة التي تتناسب مع ميول كل اعضاء مكتبه النشء من سن 12 على 16 سنة وذلك من خلال البرامج المتنوعة والورش المختلفة الفنية و العلمية و الثقافية كورش الكتابة ومحاضرات التوعية المتعددة، مسابقات العروض التقديمية، ومسابقه الشعر والالقاء، ومسابقات الرسم و التصوير، والورش العلمية : بالإضافة أيضا الى الاحتفاليات المتعددة والمحاضرات الخاصة بأولياء الأمور عن كيفية التربية الصحيحة و التعامل مع المراهقين و الشباب الصغير.

موضوعات متعلقة..

من الأزهر إلى الإسكندرية.. «البناطيل المقطعة» تشعل الجامعات

أهالي الإسكندرية: التخفيضات على السلع في معرض «أهلا رمضان» تصل إلى 40% (صور)

اخبار مصر

اخبار المحافظات

اخبار الاسكندرية

مكتبة الاسكندرية

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية