بإطلالة خضراء.. ميندي كالينج تتصدر غلاف مجلة Shape (فيديو)

كشفت الممثلة الكوميدية الأمريكية ميندي كالينج عن أنها اكتسبت وزن يقدر بـ 27 رطلاً، أثناء حملها بابنتها كاثرين، التى ولدت فى ديسمبر الماضى، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الخميس.

أفادت الصحيفة أن صاحبة كتاب " Why Not Me "، البالغة من العمر 38 عاماً، تصدرت غلاف مجلة Shape، فى عددها الصادرفى الشهر المقبل، بإطلالة باللون الأخضر المثير، إذ صرحت أثناء مقابلتها مع المجلة، أنها بعد الولادة مباشرة حرصت الخفاظ على جسمها بقوام متناسق، بالإضافة إلى التعامل مع وزن طفلتها.

وأوضحت أيضاً أن "ميندي" قالت: " أحب الآكل ، وأنا لست نحيلاً لا أبداً، اكتسبت الكثير من الوزن أثناء الحمل، وقال طبيبى إن النساء اللواتي يكسبن ما بين 25 إلى 30 رطلاً عادة ما يواجهن صعوبة في فقدان أوزانهن بعد ولادة الطفل"، وأشارت إلى أنها مارست الرياضة، مثل اليوجا، المشى، وذكرت أثناء ممارسة رياضة الركض في الصباح التى ولدت فيه، وحرصت على تناول طعام صحي، وذلك لإنقاص الوزن.

ويذكر أن، ميندي كالينج مشهورة بأدوارها السينمائية البارزة منها The Office ، Wreck-It Ralph ، This Is the End.

أخبار الفن

إطلالة خضراء

ميندي كالينج

الممثلة الكوميدية الأمريكية

مجلة

مجلة Shape

غلاف المجلة

صحيفة الديلى ميل البريطانية

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية