فوانيس سلطان (1): عمرو يوسف.. الشقاوة فينا!

0 دقيقة واحدة

(1)

أغاني المسلسلات حققت نجاحًا كبيرًا في الأسبوعين الماضيين، لكن لن يكون لها أي تأثير حقيقي على قرار المشاهد بمتابعة المسلسل من عدمه، والمستفيدين الوحيدين منها حتى الآن هم المطربين الذين قدموا تلك الأغاني.

مزاج المشاهد وحده هو من يحدد المسلسل الذي سيقوم بمتابعته طوال شهر رمضان، وليس الإعلانات التشويقية أو الأغاني أو حتى مواعيد عرض المسلسل على القنوات.

(2)

المخرج بيتر ميمي يواصل التأكيد على حبه لمشاهد الأكشن المبهرة منذ اللحظات الأولى في مسلسل كلبش2 ، وهو نفس ما فعله في الجزء الأول من كلبش وقبلهما الجزء الأول من مسلسل الأب الروحي .

الأكشن مبهر، ورائع، لكن الأهم الاهتمام بباقي التفاصيل، مثل التحكم في أداء الممثلين واختيار الممثلين المناسبين للأدوار.

سليم الأنصاري (أمير كرارة) ظهر في الحلقة الأولى وهو يتحدث عن زوجته، التي قدمت دورها هبة عبد العزيز، ولم يتم إيضاح إن كانت هي نفسها فريدة التي قدمت دورها ريم مصطفى في الجزء الأول، أم شخصية أخرى.

في حال إن كانت هبة عبد العزيز تقدم نفس الشخصية، فذلك يعني أنها المرة الثانية التي تحل فيها كبديلة لريم مصطفى في عمل فني، بعد استكمالها لدور بريهان مأمون في مسلسل هبة رجل الغراب .

نرشح لك: مواعيد عرض كلبش 2 مسلسلات_رمضان_2018

(3)

خلال العامين الماضيين كان الحديث دائمًا عن حنان مطاوع كونها مفاجأة رمضان، والإشادة بموهبتها وبراعتها في تقديم الأدوار المختلفة، لكن هذا العام قد تفعل نفس الشيء والدتها الفنانة سهير المرشدي، في مسلسل طايع ، في دور الأم المتظاهرة بالقوة لكي تسيطر على أبنها الكبير الرافض لأفكارها.

بالتأكيد موهبة سهير المرشدي أمر مفروغ منه منذ سنوات عديدة ولا مجال لتقييم ممثلة بقيمتها الآن، لكن عودتها إلى دراما رمضان، حدث يستحق المتابعة.

(4)

بالحديث عن مسلسل طايع ، عمرو يوسف مازال يمارس هوايته في دخول السجن في أعماله، وكالعادة هو مظلوم وبريء ونقي، لكن الظروف أجبرته على دخول السجن.

عمرو يوسف فعلها تقريبًا في كل مسلسلاته السابقة التي كان هو البطل الرئيسي في أحداثها؛ في مسلسل جراند أوتيل كان في أسوان لأنه هارب من قضية متورط بها، في مسلسل ظرف أسود كان في السجن طوال الحلقات لكنه يحلم بأحداث المسلسل التي يتورط خلالها في عدة جرائم قتل، في مسلسل عد تنازلي كان هارب من قضية متورط بها، بخلاف مسلسلات أخرى مثل طرف تالت ، و عشم إبليس ، وجميعها كان متورط فيها في أنشطة مشبوهة.

نرشح لك: مواعيد 32 مسلسلًا في رمضان_2018

(5)

تقريبًا بعد أقل من نصف يوم من رمضان، بدأ عدد من المسلسلات في اتخاذ خطوات الخروج المبكر من المنافسة، بسبب سوء مستوى الحلقات الأولى منها، وهو ما حول الحديث عنها إلى سخرية من بعض التفاصيل المرتبطة بها، بدلًا من الحديث عن ما يدور في المسلسل.

المنافسة في رمضان هذا العام، شرسة، وسوف تشكل باب الخروج الاضطراري لكثير من أبطال المسلسلات، ومن المؤكد أن رمضان 2019 لن يتحمل كل هذا العدد من المسلسلات، وهو ما يجعله الموسم الدرامي الأهم منذ سنوات.

الوسوم أمير كرارةبيتر ميميرئيسيةسهير المرشديعمرو يوسففوانيس سلطانمسلسل طايعمسلسل كلبش2هبة عبد العزيز

شاركها Facebook Twitter Google+ ‏Tumblr Pinterest WhatsApp Telegram مشاركة عبر البريد طباعة

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.

Facebook

Twitter

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية