فستان عرس ميغان ماركل يحصل على موافقة الملكة

لعل فستان عرس ميغان ماركلMeghan Markle خطيبة الأمير هاريHarry، هو الجزء الأهم والأكثر ترقّبًا في حفل الزفاف الذي ستشهده بريطانيا والعالم يوم السبت المقبل، بخاصة وأنّ المصمم الذي يقف وراءه، ما زال غير معلوم ويخضع اسمه للاجتهادات والتكهنات، وما زالت القائمة محصورة ببعض المصممين الذين سبق أن تعاملت العروس معهم .

فستان عرس الدوقة كيت ميدلتون الذي حصل على موافقة الملكة

وقد نشر بعض التقارير أنّ هذا الفستان سوف يكلّف حوالى 100 ألف جنيه استرليني، وانه سيكون لافتًا للنظر وبعيدًا عن الكلاسيكية، أكثر من الفستان الذي ارتدته الدوقة كيت ميدلتون في زفافها على الأمير ويليام عام 2011 .

ولكن ربما لا يعرف كثيرون أنّ ميغان ماركل لا يمكن أن تختار فستان العرس من دون أن تحصل عل موافقة الملكة إليزابيث الثانية جدة العريس، وهو تقليد ملكي يقع في خانة (المجاملة اللطيفة) أكثر من كونه أمرًا إلزاميًّا صارمًا، وقد سبق أن وافقت الملكة البالغة من العمر 92 عامًا، على فستان عرس الدوقة كيت ميدلتون وفعلت الشيء نفسه مع فستان العروس الجديدة، ولم يسبق لها أن رفضت تصميم أيّ فستان عرس يخص أيّ فرد من العائلة المالكة، طوال حياتها .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية