كواليس أغنية.. أعرف ماذا قال إسماعيل ياسين للشيخ رضوان فى رمضان

عندما يأتى شهر رمضان الكريم ترن على أسماعنا أغنية "وحوى يا وحوى" للمطرب أحمد عبد القادر، لما لها من صيت واسع لدى جميع الشعوب العربية، لكن هناك عدد من الأغانى لا يعرفها الكثيرين، غناها أشهر الفنانين، ومنها أغنية "خيرات رمضان" للفنان الكبير إسماعيل ياسين .

وإسماعيل ياسين فنان شامل يتمتع بخفة دم ومهارة فى إلقاء المنولوجات، ولا يصعب عليه أداء أى لون من ألوان الفن، وفى ظل هذا لم ينس أن يغنى لشهر رمضان الكريم، فقدم أغنية "خيرات رمضان" والتى كانت ضمن ألبومه "ياللى بتحسد"، إنتاج شركة القاهرة للصوتيات والمرئيات"، كلمات مصطفى عبده، ولحن عزت الجاهلى .

وأغنية "خيرات رمضان" تروى مظاهر الحياة فى شهر رمضان الكريم من شراء الناس للفوانيس والياميش، وعبر عنها الفنان الكبير إسماعيل ياسين بأداء متميز كالعادة .

ومن كلمات أغنية خيرات رمضان "الحاج أمين قال للصايمين أنا عندى التين والقمر الدين.. الشيخ رضوان دخل الدكان واشترى م الخير أشكال وألوان.. وطلع فرحان يدعى لرمضان ومعاه التين والقمر الدين.. الشيخ رضوان خد لولاده أربع فوانيس.. هيفرح بشرى وعبد الله ونوال وخميس.. يا جمالهم ساعة ما نشوفهم رايحين جايين.. ونشوف رمضان وسط الزفة وكأنه عريس.. والفرح يبان ع الشيخ رضوان ويعود بخياله سنين وسنين.. راجع فرحان يدعى لرمضان ومعاه التين والقمر الدين.. الشيخ رضوان هدى وحود على عبد العال خد منه قطايف وكنافة ودفعله ريال.. وطلع من عنده مش عارف راح يمشى إزاى.. من كتر الخير متهيأله ينده شيال.. والشيخ رضوان رمز وعنوان للخير فى بلادنا وللملايين.. راجع فرحان يدعى لرمضان ومعاه التين والقمر الدين ".

وغدًا مع الفنان الكبير إسماعيل ياسين وأغنية ثانية عن شهر رمضان الكريم..

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية