أمير عزمي مجاهد عن عبد الله السعيد: «الضغوط كانت ستعرقل مسيرته مع الزمالك»

أكد أمير عزمي مجاهد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على أن الضغوط الكبيرة على عبد الله السعيد لاعب كوبس الفنلندي الحالي كانت ستعرقل مسيرته في حال انضمامه للفارس الأبيض ،قائلاً في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملاعب On :"أن الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة لن يجري صفقات كثيرة مثلما كان يحدث في الأعوام الماضية".

وأضاف مدرب الزمالك :"خالد جلال اتفق مع مسئولي القلعة البيضاء على التعاقد مع ثلاثة أو أربعة صفقات في الأماكن التي يحتاجها الفريق فقط".

ونجح الزمالك في التتويج ببطولة كأس مصر الموسم الحالي على حساب فريق سموحة في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية ليعلن الزمالك فوزه بالكأس للمرة السادسة والعشرون في تاريخه.

يذكر أن الزمالك سيشارك في البطولة العربية التي ستقام على نظام الذهاب والإياب داخل وخارج الأرض وسيلتقي الفارس الأبيض بفريق القادسية الكويتي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية