التحرير تكشف موقف عبدالحفيظ ومتعب وحقيقة رحيل البدري

كشف مصدر مسئول في النادي الأهلي أن لجنة الكرة لم تناقش حتى الآن مسألة عودة عماد متعب مهاجم وهداف الفريق ، لصفوف الأهلي من قريب أو بعيد ، عقب انتهاء إعارته لنادي التعاون السعودي بنهاية الموسم الجاري.

وفجر المصدر مفاجأة بتأكيده على أن كل ما يقال في هذا الصدد يفتقد للمصداقية ، لسبب بسيط أن كل الأمور التي تخص قائمة الفريق للموسم الجديد لم يتم طرحها للنقاش بعد، حيث أن الاولوية الآن لانهاء ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي يتولى المهمة.

شدد المصدر على أن كل الملفات بما في ذلك ملف استمرار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من عدمه، تم تعليقه لحين انهاء التعاقد مع المدير الفني الأجنبي. ونفى المصدر الأنباء التي تم تداولها مؤخراً عن إجبار لجنة الكرة بالنادي حسام البدري علي تقديم استقالته من منصبه عقب الهزيمة من كمبالا سيتي بهدفين مقابل لاشئ في منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أن كل ما يقال في هذا الصدد لا أساس له من الصحة ، حيث رحل المدير الفني طواعية عقب نتيجة اللقاء دون أدنى تدخل من أي مسئول في النادي وعلمت التحرير أن البدري تلقي العديد من العروض المحلية والخارجية إلا أنه فضل تأجيل اتخاذ أي قرار يخص مسيرته المهنية المستقبلية بعد انتهاء فترة الراحة التي قرر الحصول عليها بعد عمله مع الأهلي في الولاية الثالثة وما أحاط بها من ضغوط شديدة.

وقررت لجنة الكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي قيادة الفريق خلفا لحسام البدري الذي اعتذر عن الاستمرار في منصبه الموسم المقبل عقب الخسارة من فريق كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد، في دوري أبطال إفريقيا.

وتفاضل لجنة الكرة بين ثلاثة مدربين أجانب لتولي مهمة تدريب الفريق وهم الأرجنتيني رامون دياز والسويسري جروس واليوناني جورجوس دونيس.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية