إحالة 107 من عاملي وإداريي القطاعات الخدمية للتحقيق بكفرالزيات

أصدر الدكتور عثمان شعلان رئيس مجلس مركز ومدينة كفرالزيات اليوم توجيهاته إلى مساعديه بإحالة 107 من عاملي وإداريي القطاعات الخدمية فى أول أيام رمضان للتحقيق لعدم انضباطهم وظيفيا وتزويغهم أثناء ساعات العمل الرسمي.

وجاء ذلك عقب إطلاع رئيس المدينة على نتائج لجان الرقابة والمتابعة والتي كشفت عن تحويل مايقرب من 32 من العاملين بالزراعه والطب البيطرى والصحه والتضامن الاجتماعى للتحقيق وذلك على خلفيه قيام فريق من المتابعه بالتفتيش الادارى على المصالح حكوميها منها الاداره الزراعيه غياب بدون اذن لـ14 من العاملين بينما الاداره البيطريه غياب بدون اذن لـ3 من العاملين ومركز رعايه الامومه والطفوله غياب 8 اطباء و3 تمريض والوحده الاجتماعيه السكنيه 4 غياب.

وأسفر قيام فريق من المتابعه بالتفتيش الادارى على دفاتر الحضور والانصراف الخاصه بمستشفى كفر الزيات العام وتبين غياب 75 من العاملين بالمستشفى وتوزيعتهم كالتالى 38 طبيبا و23 تمريض 14 اداريا وتم إحالتهم للتحقيق.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية