قرارات جمهورية بتعيين عدد من عمداء الكليات بالجامعات

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين عدد من عمداء الكليات بعدد من الجامعات.

وشملت القرارات، الدكتور عبد المؤمن شمس الدين عميدا لكلية الفنون التطبيقية جامعة بنها، والدكتور علاء الدين حسين مصطفى عميدا لكلية الطب البيطرى جامعة السادات، والدكتور محمد على نوفل عميدا لمعهد البحوث والدراسات الأفريقية جامعة القاهرة.

وتضمنت الدكتور عبد الناصر عبد الجواد إبراهيم عميدا لكلية الهندسة الإلكترونية جامعة المنوفية، والدكتور محمود محمد شيحة عميدا لكلية الصيدلة جامعة أسيوط، والدكتور محمد عبد القادر علام عميدا لكلية الهندسة جامعة الإسكندرية.

وأعلن «عبد الغفار» صدور قرارين للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بتعيين د.الرفاعى إبراهيم الرفاعى نائبا لرئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مصطفى محمد مصطفى الشيخ نائبا لرئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية