جمارك برج العرب تضبط محاولة تهريب 1200 عبوة مكملات غذائية

تمكن رجال جمارك مطار برج العرب من ضبط محاولة تهريب 1200 من الأدوية البشرية «مكملات غذائية» في أول أيام شهر رمضان.

ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب رحلة طائرة خطوط شركة فلاي دبي القادمة من دبى، إشتبه رئيس الوردية في الراكب المصري «م .م .أ» قادم ترانزيت دبى مطار برج العرب، ويحمل حقيبتين، حيث تلاحظ من مراجعة جواز السفر الخاص به كثرة السفر والتردد وخاصة لدولة تايلاند.

وبسؤاله عما إذا كان يحمل بضائع يستحق عليها ضرائب ورسوم جمركية أفاد بالنفى، وبالعرض على محمود حسن - مدير إدارة التعريفة، قرر تمرير أمتعة الراكب على جهاز الفحص بأشعة إكس راى، بمعرفة طاقم الفحص بالأشعة، وبتفتيش أمتعة الراكب تبين وجود 1200 عبوة مكملات غذائية مأكولات والأقراص متنوعة موضوعة صب داخل أحد الحقائب، وبلغت قيمة المضبوطات مليون و 200 ألف جنيه.

وقرر عبد الناصر عزيز الدين - رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب والأسواق الحرة والطرود البريدية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر تهرب جمركي رقم 26 لسنة 2018 وتحريز المضبوطات.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية