برشلونة يسعى إلى ضم مدافع إشبيلية

يسعى نادي برشلونة الإسباني، إلى التعاقد مع الفرنسي لينجليت كليمونت، مدافع فريق إشبيلية الإسباني حاليًا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة، فإن الأطراف المعنية ستجتمع الأسبوع المقبل.

ويرغب النادي الكتالوني في أن يعلن اللاعب الفرنسي عن نيته في الانضمام لبرشلونة لرؤساء إشبيلية.

وأشارت تقارير إلى أن برشلونة عرض اللاعب أليكس فيدال، ليدخل في الصفقة، لكن إشبيلية رفض هذا العرض بشكل نهائي، فهو لا يريد خلط المفاوضات.

وأبدى إشبيلية اهتمامًا بلاعبه السابق ألكيس فيدال، ولكن النادي يرفض المزج بين العمليتين، ويطلب دفع الشرط الجزائي كاملًا للاعب لينجليت البالغ 30 مليون يورو.

والتقى وكلاء أعمال اللاعب لينجليبت، مع نادي برشلونة في أكثر من مناسبة، وتحديدًا قبل شهر ونصف.

وتكثفت المفاوضات في الشهر الماضي، وقد أدرك النادي الكتالوني دائمًا أن إشبيلية لن يخفض الشرط الجزائي للاعب، لكنهم يريدون أن تتم العملية بشكل ودي، لذلك فإن برشلونة على استعداد لدفع أكثر من 30 مليون يورو.

وكان أليكس فيدال قريبًا من العودة للعب في فريقه السابق إشبيلية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن الاتفاق كان مستحيلًا، إذ قدم إشبيلية عرضًا لاستعارة اللاعب مع خيار الشراء مقابل 8 ملايين يورو وهو ما رفضه برشلونة واعتبره مبلغًا غير كافٍ.

ولا يعد إشبيلية الفريق الوحيد المهتم بأليكس فيدال، فهناك أتلتيكو مدريد وفالنسيا أيضًا، وما يزال برشلونة يطلب 8 ملايين يورو على الاقل للتخلي عن اللاعب.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية