عابد: لا خلافات وراء إعفائى من «المصريين الأحرار»

أكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار السابق علاء عابد، عدم وجود خلافات بينه وبين رئيس الحزب عصام خليل بعد قراره إعفاءئه من منصبه أخيرا، وتكليف النائب أيمن أبو العلا باستكمال المهمة خلال دور الانعقاد الثالث فى البرلمان.

وقال عابد، فى تصريحات لـ الشروق ، اليوم، أنا صديق لرئيس الحزب، واللائحة تحتم علينا تداول للسلطة، لذا أشكره على اختياره لى خلال الفترة السابقة، وأشكر أعضاء الهيئة العليا والمكتب السياسى، واتمنى لأيمن أبو العلا التوفيق، وأن يصبح حزب المصريين الأحرار، رقم واحد داخل البرلمان .

وحول استمراره بالحزب، قال: السياسة ليست لها ثوابت، وسأكون فى أى مكان وطنى يقدم خدمة للمواطنين .

وكشف مصدر برلمانى لـ الشروق ، عن خروج 21 برلمانيا من حزب المصريين الأحرار، أبرزهم عابد، للانضمام إلى حزب سياسى تحت قبة البرلمان، موضحا أن النواب سينضمون إلى حزب مستقبل وطن، وسيوقعون استمارة الانضمام للحزب دون وضع تاريخ عليها لتفادى إسقاط العضوية داخل البرلمان، انتظارا لتعديل المادة السادسة من قانون مجلس النواب الخاص بإسقاط عضوية النواب فى حال تغيير الصفة الحزبية.

وتابع: خليل يتواصل الآن مع بعض النواب الذين عقدوا النية إلى الانتقال لمستقبل وطن، فى محاولة منه لإقناعهم بالعدول عن القرار، والاستمرار داخل الحزب .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية