برلماني: السيسي أدخل الفرحة على الكثير من الأسر المصرية

أكد النائب محمود عبدالسلام الضبع، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، وعضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعفو عن أكثر من 330 شابا فى أولى أيام شهر رمضان المبارك، أدخل الفرحة على الكثير من أسرهم، يحمل بين طياته رسالة هامة، أن الدولة تسامح في حق أبنائها وإن أخطأوا في حقها.

وأضاف "الضبع"، في تصريحات لـ"أهل مصر": "أن الرئيس السيسي أراد خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشاب أن يبعث برسالة هامة متمثلة في حضور شباب معارضين للسياسات الدولة، أعلنوا رأيهم بصراحةً في كل الأمور الشاغلة عقولهم، وتناقشوا فيها مع الرئيس بكل مصداقية وشفافية، وهي أن مصر لجميع أبنائها معارضين قبل المؤيدين، وهو مشهد لم نعتاد على رؤيته من قبل في ظل الأنظمة السابقة".

وشدد نائب قنا على أن الدولة حريصة كل الحرص على الاهتمام بحقوق الإنسان في الوقت الذي تخوض حرب شرسة في مواجهة قوى الشر والتطرف، لكنها تحرض على ألا يُضار أحد من أهالي شمال سيناء.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية