على غرار الفستان الشهير.. خدعة "ياني أو لوريل" تجتاح العالم من جديد!

خدعة ياني أو لوريل

جميعنا يذكر قصة الفستان الذي أثار حيرة العالم أجمع بلونه، أبيض و ذهبي؟ أم أسود و أزرق؟ حين انقسم آلاف المدونين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول اللونين الحقيقيين لهذا الفستان، اليوم نواجه تحدٍ جديد يتعلق بالسمع.

أثار مقطع صوتي انتشر بشكل جنوني على مواقع التواصل الاجتماعي جدلًا بين المستخدمين حول ما إذا كانوا يسمعون صوتا يقول: "ياني" أو "لوريل".

لتستمع الى الصوت:

وقد ظهر المقطع الصوتي لأول مرة عبر موقع "reddit" ويحتوي على كلمة واحدة، إلا أن هذه الكلمة سببت انقسامًا بين المستخدمين، فبينما كان عدد منهم يسمع اسم "ياني"، سمع آخرون اسما مختلفا تمامًا وهو "لوريل"، مما أثار جدلًا واسعًا، وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب أحد المستخدمين: "إذا قمت بتخفيض مستوى الصوت، فلن يكون هناك عمليًا صوت Bass وبالتالي ستسمع "ياني"، بينما اذا قمت برفع مستوى الصوت وتشغيله على بعض السماعات التي تحتوي على استجابة صوتية فعلية Bass- (AKA وليس هاتفك) سوف تسمع لوريل".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية